هدف الزمالك.. الأهلي يوضح لمصراوي حقيقة التعاقد مع بن عيادةبالفيديو.. وادي دجلة يخوض تدريباته "من المنزل" بسبب كورونامهاجم النصر السعودي يبحث عن طائرة خاصة بسبب فيروس كوروناالقبض على طالب بتهمة بيع مخدرات عبر «فيسبوك» في البحيرة6 روايات تتنافس على جائزة البوكر العربية.. ترشيحات "بوابة الأهرام" للقراءة في أوقات الحظرمكتبة الإسكندرية تتيح خدماتها عن بعد لذوي الاحتياجات الخاصةانفصال مركبة سبيس إكس الأمريكية "دراجون" عن المحطة الفضائية الدولية..شاهدتماشيا مع رؤية القيادة السياسية.. الشافعى تطلق مبادرة احمى طفلكشاهد: تحية فرق الإطفاء والإنقاذ للطواقم الطبية ومرضى كوفيد 19 فى نيويورك..فيديوالصحة العالمية تكشف آخر مستجدات فيروس كورونا.. فيديوالصحة العالمية: 30 دولة تعمل معا للحصول على علاج لـ فيروس كوروناعزة مصطفى توجه رسالة مهمة للمواطنين بخصوص كورونا.. فيديوالحكومة تكشف هدف مد الحظر وإغلاق الشواطئ والحدائق.. فيديوتامر مرسى ينشر برومو مسلسل "الفتوة" لياسر جلال لعرضه فى رمضانبعد اعتدائه على أحد معجبيه.. شركة وارنر بروس تدرس الاستغناء عن بطل The Flashإثارة فى الفيديو الترويجى للحلقة الأخيرة من الموسم الـ 10لـ The Walking Deadفي ذكرى ميلاده .. أبرز مما كتب شهيد الكلمة غسان كنفانيiRead تطلق العديد من الأنشطة الإيجابية للتشجيع على البقاء في المنزل35 عالقا ليبيا بالسلوم ينتظرون موافقة السلطات للعودة إلى بلادهم"الشباب المصري" ببورسعيد يوزعون سلعا غذائية لـ 150 أسرة من العمالة اليومية | صور

إيطاليا تشيد بـ«أبطال مستشفى العزل» في الأقصر لإنقاذ حياة 10 سائحين

   -  
الفريق الطبي بمستشفي الحجر الصحي فى إسنا

أشاد ممثل القنصلية الإيطالية فى الصعيد، فرنسيس أمين، بالفريق الطبى فى مستشفى الحجر الصحى بإسنا بمحافظة الأقصر، لجهودهم التى أدت لإنقاذ حياة 10 سائحين إيطاليين من المصابين بفيروس كورونا، تجاوز عمر كل منهم الـ70 عاماً، وتعاملهم معهم بنفس القدر من الاهتمام الموجه للمرضى من المصريين.

وجاء ذلك عقب تعافى 13 حالة مصابة، من ضمنها سائح إيطالى، وخروجهم من المستشفى، ليصل إجمالى حالات التعافى لـ٤٦ مصابًا من إجمالى ٧٨ بالحجر الصحى فى المستشفى.

وقال أمين إن الفريق الطبى أثبت بكل جدارة أن مصر ملجأ لكل من يلوذ بها دون تفرقة.

وأضاف أمين أن السائح الإيطالى «م.ب»، 81 عامًا، الذى خرج مع مجموعة المتعافين الجدد، يعشق مصر وحضارتها وزاد عشقه لما لمسه من اهتمام ومحبة ومودة من المواطنين والفرق الطبية، بعد اكتشاف إصابته بالفيروس وحاجته للعزل بالمستشفى، لافتاً إلى أن السائح الإيطالى أكد أنه فور دخوله المستشفى حظى برعاية طبية جيدة، وأشاد بالفريق الطبى الذى تفوق على نفسه، وكان مهتماً بالحفاظ على حياة جميع المصابين بمن فيهم السائحون الإيطاليون.

واحتفل الفريق الطبى من أطباء وأطقم تمريض بخروج الدفعة الثالثة من المتعافين من كورونا بالتقاط عدد من الصور التذكارية مع المتعافين «سيلفى» والتى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وأطلق عليه المستخدمون «سيلفى الأبطال»، وذلك لدور الفريق الطبى الكبير وقدرتهم على أداء مهمتهم على الوجه الأكمل، دون ملل وبكل جدية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة