علشان تفضل فى البيت .. جائزة مان بوكر الدولية تطلق مبادرة للقراء عبر الإنترنتإعلان أسماء الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب فى غياب المصريينجائزة الشيخ زايد للكتاب تنشر حيثيات فوز أعمال الدورة الـ 14.. تعرف عليهاننشر السير الذاتية للفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب في دروتها الـ 14خليك في البيت.. شاهد 20 لوحة لـ بابلو بيكاسو في ذكرى رحيلهشفاء 48 مريضا من كورونا في موسكو"عُمان: إغلاق مسقط لمدة 12 يومًا لمواجهة "كورونالندن تُعزز قيود كورونا على متن الحافلات بعد وفاة 9 سائقينالرئيس الصيني: نواجه تحديات اقتصادية جديدة بسبب "كورونا"رئيس معهد روبرت كوخ: إصابات "كورونا" في ألمانيا تتباطأمركز الملك سلمان للإغاثة يورد أدوات طبية لليمن وفلسطينمالي تعلن تسجيل 9 إصابات جديدة بكورونا137 إصابة ولا وفيات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة في السعوديةمدير الصحة العسكرية بالجزائر يستبعد تطور كورونا في بلادهالسعودية تسجل 137 إصابة جديدة بكورونا"هل مضى مع حد؟".. رسالة غامضة من تركي آل الشيخشاب أمريكي يطلب يد حبيبته فى الفضاء بطريقة مبهرة.. فيديوأمنيات المصريين فى النصف من شعبان على تويتر: "يارب كورونا تموت"Home Couture تريند على انستجرام يحاكى عروض الأزياء بأكياس القمامة والمخدات"الأموال العامة": ضبط 5 أشخاص لقيامهم بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي

"القوة القاهرة".. برشلونة يُخفض أجور اللاعبين والموظفين بسبب كورونا

   -  
فريق برشلونة
برشلونة - (د ب أ)
أعلن نادي برشلونة لكرة القدم -الخميس- أنه قرر تخفيض قيمة عقود اللاعبين والموظفين -الأمر الذي سيخفض الأجور فعليا- كجزء من إجراءات التعامل مع التأثير الاقتصادي لأزمة فيروس كورونا.

ويسمح القانون الإسباني للشركات بتخفيض أو تعليق العقود بموجب القوة القاهرة، وذلك باعتبار الأزمة الصحية الحالية ظرفاً استثنائياً.

وقال نادي برشلونة في بيان للاعلان عن الإجراءات التي وافق عليها مجلس إدارته إن الظروف الحالية تفرض تخفيض نسبي للأجور في العقود ذات الصلة.

وأضاف البيان "الدافع وراء [الإجراءات] هو الحاجة إلى تهيئة الالتزامات التعاقدية لموظفي النادي مع الظروف الجديدة والمؤقتة التي نمر بها".

ووفقًا لتقارير اسبانية سابقة، فشل اللاعبون والنادي في التوصل إلى اتفاق بشأن خفض الأجور المقترح للمساعدة في التعامل مع وضع كرة القدم في البلاد التي تم تعليقها إلى أجل غير مسمى اعتبارًا من 14 مارس الجاري.

ومن المتوقع أن تتبع باقي أندية الدوري الإسباني نهجًا مماثلاً في الأيام المقبلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة