رئيس البرازيل يبحث مع سفير مصر الجديد تعزيز العلاقات بين البلدينرئيس الوزراء: مصر ما زالت فى إطار الحدود الآمنة للسيطرة على فيروس كوروناالطاقة الذرية: تعقيم منشآت الهيئة بمدينة نصر وإنشاص لمواجهة فيروس كوروناالسفير وائل أبو المجد يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس البرازيلي.. صور"الرقابة المالية" توافق على أول إصدار للصكوك في مصر لمجموعة طلعت مصطفىأسوة بالوزراء .. المحافظون ونوابهم يتبرعون بـ 20% من رواتبهم لمدة 3 شهوررئيس الوزراء: لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازيةبعد شائعة الـ كلوروكين... الصحة تكشف حقيقة إنتاج عقار لفيروس كورونا"النقل" تعلن تعديل مواعيد مترو الأنفاق بدءا من غد.. تعرف عليهاالسياحة والآثار تشكر الفنادق المستضيفة للمصريين العائدين من الخارج لقضاء فترة الحجر الصحي5 صدمات للأهلاوية في زمن كورونا.. أبرزها عودة رمضان صبحى للاحترافالترسانة يصرف رواتب الموظفين على "دفعات" خوفا من التجمعاتيصاب فى النشاط ويشفى فى التجميد.. التقرير الطبي يُثبت جاهزية رمضان صبحيماذا قال إبراهيم نور الدين عن "تسريبات" واتس أب الحكام في تحقيق الجبلايةالاتحاد السكندرى ينتظر موقف سيسيه مع الزمالكبالفيديو .. أحمد حمودى يحارب كورونا بالتدريب المنفردمحمد هاني على انستجرام : وحشتني الأيام ديمطب صناعى فى طريق أحمد فتحى إلى بيراميدز قد يجبره على التجديد للأهلى"الصحة العالمية" تجيب عن أهم 10 أسئلة حول "كورونا".. يجب معرفتهاعادل عثمان يتسلم عمله لليوم الأول بمديرية التربية والتعليم بدمياط

لكل محبى Angry Birds.. 40 حلقة جديدة على نيتفلكس قريبا

-  

أعلنت شبكة نيتفلكس، عن طلبها 40 حلقة جديدة لـ مسلسل الأنيمشن المستوحى من Angry Birds، الذى سيطرح تحت اسم Angry Birds: Summer Madness، على أن تكون مدة حلقة حوالى 11 دقيقة، ومن المقرر طرحها خلال  عام 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، ستتمحور السلسلة الجديدة حول عصفورين محبوبين كثيرًا هما Red و Bomb و Chuck ، بالإضافة إلى مجموعة من الأصدقاء الجدد تمامًا، مثل طائرين في المخيم الصيفي تحت توجيه مشكوك فيه من مستشارهم Mighty Eagle. وترى الغرائب ​​المتفجرة والمزاح غير المحتمل ومغامرات الصيف المجنونة، وبالتالى فأن الطيور تتخطى الحدود وتكسر جميع القواعد بينما تتصدى للخنازير البغيضة على الجانب الآخر من البحيرة.

قال Curtis Lelash ، مدير سلسلة الرسوم المتحركة الأصلية في "Angry Birds"، "الأمر يعد ظاهرة حقيقية للأطفال في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لإعادتهم إلى المنزل في عش Netflix حيث سيكونون أكثر غضبًامن أي وقت مضى ".

تنضم سلسلة Angry Birds إلى أمثال "BoJack Horseman" و "Disenchantment" و "Big Mouth" في قائمة الرسوم المتحركة الأصلية لـ Netflix.

كما استجابت شبكة Netflix لطلب مفوض الاتحاد الأوروبي تييري بريتون، ببث الفيديو فقط بدقة قياسية عن طريق خفض معدل جودة بث الفيديوهات بنسبة 25٪، ولكن فقط في الاتحاد الأوروبي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " forbes"، وردا على طلب مفوض الاوروبى، أصدرت شبكة نيتفلكس بيانا، الذى تضمن "بعد المناقشات بين المفوض تييري بريتون والرئيس التنفيذي لـ Netflix] ريد هاستينجز، وبالنظر إلى التحديات غير العادية التي تسبب بها فيروس كورونا، قررت شبكة Netflix البدء في تقليل معدلات جودة الفيديوهات، عبر جميع مجموعات البث الخاصة بها في أوروبا لمدة 30 يومًا."

ومن الواضح من هذه الكلمات أن القرار تم اتخاذه بشكل مباشر استجابة لطلب بريتون، الذي قام بـ طلب الطلب من نيتفلكس، دون أن يعرف معدلات الجودة على منصة البث، حيث أنه طالب، بـ تقليل الجودة إلى SD، دون أن يعرف وجود 4K، ولكنه تحدث عن أن جودة الأعمال على شبكة نيتفلكس هى HD،والتىتستهلك نسبة كبيرة من الانترنت، ومع وجود الأشخاص فى المنزل، وفرض حظر التجوال فى العديد من البلاد، يجب على نيتفلكس، أن تتكاتف لـ مساعدة متابعيها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "forbes".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة