التعليم العالي" تطلق مبادرة "خليك مستعد" لأطباء الامتياز وطلاب كليات الطب لمواجهة فيروس كورونارئيس الوزراء: كل الشكر والتقدير لكافة جهود أجهزة الدولة والأطقم الطبية التى تمثل خط الدفاع الأول لمصرتأجيل انتخابات أطباء الأسنان إلي 7 مايو بسبب الكورونا"المعلمين" تطلق خدمة "واتس آب" لحل مشاكل الاستغناء عن معلمي المدارس الخاصةمايا مرسي: الحكومة اتخذت إجراءات لمكافحة انتشار فيروس كورونا ولم تنس احتياجات المرأةالقومي للمرأة يصدر أول تقرير مرجع لجميع سياسات الحكومة المصرية لدعم المرأة في ظل مواجهة كورونا4 حالات وفاة و80 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى العراق خلال 24 ساعةمن هو هوفيك كوشكريان "بجوتا" فى مسلسل La Casa De Papelنيابة العامرية تجدد حبس عاطل لحيازته مخدر الهيروين بالإسكندرية"البنتاجون" يعلن ارتفاع إصابات فيروس كورونا في صفوف العاملين فيه إلى 3160صندوق النقد الدولى: المغرب سحب جميع الموارد المالية المتاحة لمواجهة كوروناوزير الخارجية الأميركي: نركز على إبقاء المواد الطبية المهمة داخل أرضناغريب في بلاد غريبة – شريف أشرف في فنلندا.. سجل هدفا تاريخيا وهرب من الشرطةتقرير: إنتر يسعى لضم ميسي وموهبة الدوري الأرجنتينيالصفقة الأولى من نوعها.. هيرميس تنجح بإصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيرجال أعمال مصر: ندعم قرارات الدولة في مواجهة كورونا ولن نتخلى عن العمالكنزي عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بتحدي المناديل.. شاهدإليسا تعلن تحديًا جديدًا لجمهورها .. تفاصيلكارمن سليمان تشعل التيك توك بتحدي الضغط مع زوجها.. شاهددراما في زمن كورونا.. بروموهات وبوسترات مسلسلات رمضان 2020.. شاهد

نجل شقيق العندليب: عبد الحليم حافظ تبرع بجزء من إيراداته لإنشاء جامعة الزقازيق.. فيديو

   -  

أكد محمد شبانة نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ أن الفنان أحمد زكي بذل قصارى جهده خلال فيلم "حليم" وال ذي قام بتجسيد شخصية عبد الحليم حافظ.

وأضاف شبانة خلال وجود ضيفا ببرنامج كل يوم عبر فضائية on e أن الفنان أحمد زكي قد أدي الفيلم وكانت صحته متأخرة خلال هذا الوقت مشيرا إلى أنه اذا كان يتمتع بصحة جيدة كان سيختلف الوضع ويؤديه بشكل كبير.

وتابع  نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ أن الفيلم قد لامس جزء من انسانية عبد الحليم حافظ وشخصيته وصفاته وتصرفاته مؤكدا أن الفنان أحمد زكي قد حقق أخر أمل وأمنية له بتجسيد شخصية عبد الحليم حافظ.

وأشار محمد شبانة أن عبد الحليم الفنان ذو الحس الكبير وصادق في عمله ويتمتع بذوق كبير فى اختيار الأغاني واللحن الخاص بها مؤكدا أن عبد الحليم حافظ كان بمثابة قلب لكل أقاربه وأصدقائه وكل المحيطين به.

وقال نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ أن عبد الحليم حافظ قام بأنشاء وحدة صحية في قريته لمحاربة البلهارسيا لأنه أصيب بهذا المرض عندما كان صغيرا وتبرع بجزء كبير لإنشاء جامعة الزقازيق التي تعد ثاني جامعة في مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة