القبض على طالب بتهمة بيع مخدرات عبر «فيسبوك» في البحيرة6 روايات تتنافس على جائزة البوكر العربية.. ترشيحات "بوابة الأهرام" للقراءة في أوقات الحظرمكتبة الإسكندرية تتيح خدماتها عن بعد لذوي الاحتياجات الخاصةانفصال مركبة سبيس إكس الأمريكية "دراجون" عن المحطة الفضائية الدولية..شاهدتماشيا مع رؤية القيادة السياسية.. الشافعى تطلق مبادرة احمى طفلكشاهد: تحية فرق الإطفاء والإنقاذ للطواقم الطبية ومرضى كوفيد 19 فى نيويورك..فيديوالصحة العالمية تكشف آخر مستجدات فيروس كورونا.. فيديوالصحة العالمية: 30 دولة تعمل معا للحصول على علاج لـ فيروس كوروناعزة مصطفى توجه رسالة مهمة للمواطنين بخصوص كورونا.. فيديوالحكومة تكشف هدف مد الحظر وإغلاق الشواطئ والحدائق.. فيديوتامر مرسى ينشر برومو مسلسل "الفتوة" لياسر جلال لعرضه فى رمضانبعد اعتدائه على أحد معجبيه.. شركة وارنر بروس تدرس الاستغناء عن بطل The Flashإثارة فى الفيديو الترويجى للحلقة الأخيرة من الموسم الـ 10لـ The Walking Deadفي ذكرى ميلاده .. أبرز مما كتب شهيد الكلمة غسان كنفانيiRead تطلق العديد من الأنشطة الإيجابية للتشجيع على البقاء في المنزل35 عالقا ليبيا بالسلوم ينتظرون موافقة السلطات للعودة إلى بلادهم"الشباب المصري" ببورسعيد يوزعون سلعا غذائية لـ 150 أسرة من العمالة اليومية | صوررئيس جامعة الفيوم: 500 جنيه مكافأة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة"المعلمين" تطلق خدمة "واتس أب" لتلقي شكاوى معلمي المدارس الخاصةشبانة: تمديد غلق نقابة الصحفيين أسبوعين واستمرار تقديم خدمات الضرورة

النية مبيتة لـ رحيله.. شوبير يفجر مفاجآت عن سر استقالة جمال الغندور ويهاجم اتحاد الكرة

   -  
احمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن كواليس استقالة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق من منصبه.

وأكد شوبير في تصريحات عبر قناة " اون تايم سبورت " أن الخلافات بين جمال الغندور و اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني منذ مباراة السوبر المصري مشددا أن الغندور أخبر اللجنة من قبل انه يعمل في احد القنوات العربية وهو ما استدعى وجوده وقتها كمراقب للمباراة.

وأضاف أن الأزمة بدأت من وقتها حيث قام الغندور بدعوة الجنايني لزفاف نجله ولم يحضر مشددا أن اللجنة كانت لديها نية مبيتة لرحيل الغندور

وأكمل أن اليوم تم استدعاء الغندور للاتحاد وعقد جلسة مع محمد فضل وأحمد عبدالله عضوي اللجنة حيث تم إطلاعه على الأوضاع ليعلن رغبته في الرحيل ليتم الترحيب على الفور برحيله دون محاولة الوصول لحلول.

وهاجم شوبير اللجنة مشددا أن الغندور رحل بسبب توقف النشاط للحد من تفشي فيروس كورونا ولكن الأمر لم يطبق على لجنه المسابقات أو إدارة المنتخبات وباقي إدارات الاتحاد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة