تدريب أطباء جامعة الأزهر على سبل مواجهة فيروس كورونا ومكافحة العدوى.. صورانقطاع المياه عن عدة مناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات بسبب أعمال الصيانة.. الجمعةاختبار كورونا مجانى على الغرفة.. covid 19 خدمة جديدة فى سويسرا للعزل الصحىالرى تتسلم المرحلة الأولى من عملية حماية دهب من أخطار السيولاطمئنوا.. احذروا.. التزموا.. غدا بـ"اليوم السابع"زحام مرورى بشارع الهرم فى اتجاه الجيزة.. ورجال المرور يسيرون الحركةهدف الزمالك.. الأهلي يوضح لمصراوي حقيقة التعاقد مع بن عيادةبالفيديو.. وادي دجلة يخوض تدريباته "من المنزل" بسبب كورونامهاجم النصر السعودي يبحث عن طائرة خاصة بسبب فيروس كوروناالقبض على طالب بتهمة بيع مخدرات عبر «فيسبوك» في البحيرة6 روايات تتنافس على جائزة البوكر العربية.. ترشيحات "بوابة الأهرام" للقراءة في أوقات الحظرمكتبة الإسكندرية تتيح خدماتها عن بعد لذوي الاحتياجات الخاصةانفصال مركبة سبيس إكس الأمريكية "دراجون" عن المحطة الفضائية الدولية..شاهدتماشيا مع رؤية القيادة السياسية.. الشافعى تطلق مبادرة احمى طفلكشاهد: تحية فرق الإطفاء والإنقاذ للطواقم الطبية ومرضى كوفيد 19 فى نيويورك..فيديوالصحة العالمية تكشف آخر مستجدات فيروس كورونا.. فيديوالصحة العالمية: 30 دولة تعمل معا للحصول على علاج لـ فيروس كوروناعزة مصطفى توجه رسالة مهمة للمواطنين بخصوص كورونا.. فيديوالحكومة تكشف هدف مد الحظر وإغلاق الشواطئ والحدائق.. فيديوتامر مرسى ينشر برومو مسلسل "الفتوة" لياسر جلال لعرضه فى رمضان

وليد العطار يبرئ اللجنة الخماسية من اتهامات سعيد حمزة ويهاجم الحكم

   -  

فتح وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم النار على حكم الدرجة الاولى سعيد حمزه مشددا انه تجاوز لوائح لجنة الحكام عندما تواصل مع الإعلام بدون تصريح مسبق.

وأضاف وليد العطار في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت " أن الغندور حضر اجتماع مع أعضاء اللجنة الخماسية  ولم يتطرق الحديث  لمستحقات الحكام تماما مشددا ان اللجنة صرفت 4.5 مليون جنيها قيمة مستحقات الحكام كاملة عن الموسم الماضي.

وتابع  أن اللائحة الجديدة كان لابد من تغييرها لأنها اعتمدت في ظل عدم وجود تقنية الفيديو (VAR).

وأكمل أن الاتحاد قرر صرف قيمة المستحقات المتأخرة للحكام بقيمة 2 مليون جنيه مشددا أن اللجنة الاتحاد لم تقصر بشأن الحكام حيث قامت بتحمل قيمة علاج الحكم محمد الصباحي.


وردا على سعيد حمزه أكد أن هناك سماعات متواجدة بالفعل منذ تطبيق الـ (VAR) لكنها لا تناسب التقنية الجديدة  مشددا أن اللجنة تعاقدت على شراء سماعات جديدة للحكام وحظر الطيران حال دون وصولها في الموعد المحدد.

واختتم مؤكدا أن تأخر مستحقات الاتحاد لدى الشركة الراعية كان وراء الأزمة المالية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة