رئيس «مياه الشرب» يتابع مشروعات «حياة كريمة» عبر «الفيديو كونفرانس»بعد حظر 11 أسبوعًا.. الصين تحتفل برفع قيود السفر الخارجي عن «ووهان»«بحافظ على نفسي والزبون»..البيع والشراء بـ«نقود معقمة» في محل بقالة بالفيوم (صور)محافظ الفيوم: تعقيم وتطهير أكثر من 3 آلاف منشأة ضمن «إيد واحدة ضد كورونا»بدء تصنيع 200 ألف عبوة من «كلوروكوين» لعلاج مرضى «كورونا»«قطاع الأعمال»: إنتاج 95 ألف عبوة «كحول إيثيلي 70%» و4 أطنان مطهرات يوميًا«الضرائب العقارية» تنتهي من مشروع إسقاط الضريبة عن الفنادق 6 أشهر«تعافوا من كورونا».. خروج 8 حالات جديدة من مستشفى العزل بقهاتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى الأمراض التنفسية بـ«حميات الزقازيق»توضيح مهم من الحكومة للموظفين بشأن اقتطاع 20% من الرواتب لصالح العمالة غير المنتظمة20 مايو.. الحكم في استئناف زوجة شادي محمد وآخرين في سرقة شقتهتأجيل قضية الاستيلاء على أراضي الدولة بوزارة الأوقاف لجلسة 7 مايوصور.. محافظة أسيوط تسترد أملاك الدولة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسيالرى: تنفيذ تطهيرات وصيانة لجسور الترع بتكلفة 506 ملايين جنيهالسكة الحديد: ملتزمون بإيقاف حركة القطارات طوال فترة الحظر وفق التعديلات الجديدةصور وفيديو.. العاملون بالتموين يعملون 24 ساعة لإنتاج السكر من البنجرحملة مكبرة لاسترداد أملاك الدولة تنفيذا لقرارات الرئيس فى القاهرةللحفاظ على سلامة الحكام.. الدوري الإيطالي قد يستأنف دون تقنية حكم الفيديو المساعدوفاة أوكرانية بأزمة قلبية داخل شقة سكنية بالغردقةمد أجل النطق بالحكم على متهم في «أحداث قسم الوايلي» إلى 5 مايو

خوفا من الكورونا.. عمل فنى يظهر أبوالهول بالكمامة وتمثال الحرية بالكحول

   -  

وسط انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أُغلقت المعالم السياحية أمام الزوار كإجراء وقائي لمواجهة الوباء العالمي، تخيل مصمم جرافيك مصرى عددًا من المعالم الأثرية المصرية والعالمية وعدد من والمزارات السياحية المشهورة فى معظم بلدان العالم كنوع من التوعية بخطر هذا الفيروس ولاخذ الإجراءات الاحترازية لمواجهته والتغلب عليه.

تمثال الحرية بالكحول 

ويرى مصمم الجرافيك، أن الأعمال الفنية لها الدور الأكبر في تبسيط المعلومة وإيصالها بشكل مبسط للعالم أجمع، مشيراً إلى أن الفن يعد بمثابة لغة للتواصل.

k0f2xTVA
NF3
usa liberty
dubai
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة