كلنا واحد في خدمتكم.. الداخلية توفر الأغذية بأسعار مخفضة 30% (صور)التنمية المحلية: تطوير منطقة الزرايب بالبراجيل خلال الفترة المقبلةعزلهم داخل فندق.. طائرة المصريين العالقين في أمريكا تصل مرسى علمتعليق أسبوع الآلام و2 مليون تبرع.. 14 قرارا للكنيسة الكاثوليكية لمواجهة كوروناعبر "فيديو كونفرانس".. وزير الري يبحث الاستعداد لموسم "أقصى الاحتياجات"13 رضيعًا وفندق على البحر.. تفاصيل الحجر الصحي للعائدين من أمريكا (صور)الزراعة: تأثير أزمة كورونا على الصادرات الزراعية لا يتجاوز 15%وصلوا أثناء الحظر.. وزير النقل يتابع نقل ركاب قطارين إلى ميادين القاهرة (صور)"التموين": مد صرف سلع نقاط الخبز لنهاية الشهر منعًا للزحامعلى مسئولية رئيس الكاف: بطولة الأمم الأفريقية في موعدها بالكاميرونالبدري كلمة السر في رحيل أحمد فتحي عن الأهليمحمد عبدالجليل يكشف كواليس رحيله من الأهلي وانتقاله للزمالكأيمن شوقي: أحمد فتحي سيندم على رحيله عن الأهلينجم مانشستر سيتي يطالب بإلغاء الدوري الإنجليزيتشيلسي يبدأ التحرك لحسم صفقة كوتينيو نجم برشلونةموهبة بولندية تشعل الصراع بين ارسنال وبوروسيا دورتموندوزارة الرياضة تنفذ أكبر حملة تعقيم لـ 4300 مركز شباب على مستوى الجمهوريةمدير مستشفى الحميات بأسيوط يحذر من الإسراف في التعامل بالعملات الورقيةتدريب العاملين في مستشفيات البحيرة على تشخيص اشتباه كوروناصور.. جامعة سيناء تشارك في حملة التعقيم والتطهير ضد فيروس كورونا بمدينة العريش

شاهد..أحدث صيحات المطاعم "برجر كورونا" فى فيتنام

   -  
عرضت قناة يورونيوز فبديو من هانوي عاصمة فيتنام وثاني أكبر مدنها أصبح بإمكانك اليوم تناول "برجر كورونا".


والشطيرة التي تقدم إلى حد ما بشكل الوباء القاتل الذي ظهر للمرة الأولى في آواخر ديسمبر في مدينة ووهان الصينية، هي من اختيار هوانغ تونغ صاحب مطعم هانوي بيتزا الذي قرر إضافتها إلى لائحة الطعام الخاصة بمطعمه، بعد أن اجتاح الوباء العالم أجمع.


وتمزج عجينة البرجر مع عصير السبانخ للحصول على اللون الأخضر، وتقدم مع شريحة من اللحم أو الدجاج. وبحسب تونغ، يحتاج "برجر كورونا" المزيد من الوقت والجهد نظرا لضرورة وضع الرؤوس على العجينة العليا لتبدو كما وصف العلماء مرض كوفيد_19، أي مشابهة لتاج الملك أو الهالة الشمسية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة