مدحت العدل عن شيكابالا: "مقياس المتعة الكروية لمن يفهم كرة"الليلة.. الأوبرا تعرض حفل كارمن سليمان و"الشرنوبي" على "يوتيوب"السقا يطرح إعلان برنامجه الرمضاني "إغلب السقا".. تعرف على أبرز الضيوفكلنا واحد في خدمتكم.. الداخلية توفر الأغذية بأسعار مخفضة 30% (صور)التنمية المحلية: تطوير منطقة الزرايب بالبراجيل خلال الفترة المقبلةعزلهم داخل فندق.. طائرة المصريين العالقين في أمريكا تصل مرسى علمتعليق أسبوع الآلام و2 مليون تبرع.. 14 قرارا للكنيسة الكاثوليكية لمواجهة كوروناعبر "فيديو كونفرانس".. وزير الري يبحث الاستعداد لموسم "أقصى الاحتياجات"13 رضيعًا وفندق على البحر.. تفاصيل الحجر الصحي للعائدين من أمريكا (صور)الزراعة: تأثير أزمة كورونا على الصادرات الزراعية لا يتجاوز 15%وصلوا أثناء الحظر.. وزير النقل يتابع نقل ركاب قطارين إلى ميادين القاهرة (صور)"التموين": مد صرف سلع نقاط الخبز لنهاية الشهر منعًا للزحامعلى مسئولية رئيس الكاف: بطولة الأمم الأفريقية في موعدها بالكاميرونالبدري كلمة السر في رحيل أحمد فتحي عن الأهليمحمد عبدالجليل يكشف كواليس رحيله من الأهلي وانتقاله للزمالكأيمن شوقي: أحمد فتحي سيندم على رحيله عن الأهلينجم مانشستر سيتي يطالب بإلغاء الدوري الإنجليزيتشيلسي يبدأ التحرك لحسم صفقة كوتينيو نجم برشلونةموهبة بولندية تشعل الصراع بين ارسنال وبوروسيا دورتموندوزارة الرياضة تنفذ أكبر حملة تعقيم لـ 4300 مركز شباب على مستوى الجمهورية

شاهد.. قصص مواطنين عالقين فى مطارات العالم بسبب كورونا

   -  

عرض تقرير بثته قناة "الحدث"، كواليس المواطنين العالقين فى مطارات العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، "كوفيد19"، التى باتت تتطابق مع أفلام السينما التى عرضت قبل عقود.

وقال التقرير، إن صالات السينما مغلقة لحين خلع الحياة الواقعية لرداء الأفلام، تلك كلمات قد تختصر واقع كورونا المستجد فالغوص في أفلام عاشت لسنوات وأمتعت متابعيها بسيناريوهات مبدعة ومختلفة بات اليوم غرقا في واقع محزن نعيشه بالفعل.يذكر أن عدد المصابين بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم  وصل إلى نصف مليون مصاب، حتى أمس الخميس، فيما سجلت أكثر من 15 ألف وفاة في أوروبا جراء الإصابة بكوفيد - 19، وفي الإجمال، سجلت 15500 وفاة في أوروبا، أغلبها في إيطاليا (8165) وإسبانيا (4089)، وهما البلدان الأكثر تضررا بكوفيد-19، وكذلك في فرنسا (1331). وبتسجيلها 268191 إصابة مؤكدة، تعد أوروبا القارة التي ينتشر فيها الوباء بأسرع وتيرة.هذا وتداعت أنظمة الرعاية الصحية في أوروبا ونيويورك تحت وطأة رعاية المصابين، مع ارتفاع حصيلة القتلى في إسبانيا إلى أكثر من 4000 شخص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة