ضبط ثلاثة تشكيلات عصابية للاتجار بالأسلحة والمخدرات بالخانكة وطوخ وبنهاالقضاء الإدارى ينتصر للدولة ويسترد 19 فدانا من شركة استثمار سياحى بالأقصرضبط طالب يروج المواد المخدرة عبر الفيس بوك فى البحيرةإحالة طبيب بديرب نجم للتحقيق لنشره فيديو كاذب عن نقص مستلزمات وقائيةمصادر أمنية بالدقهلية: لا صحة لإشعال النيران في منزل متوفية بكوروناحبس 8 متهمين بالتحريض ضد الدولة 15 يوما احتياطياتصل إلى 110 جنيهات.. أسعار كرتونة رمضان في 6 متاجر شهيرةقطاع الأعمال: إنتاج 95 ألف عبوة "كحول إيثيلي 70%" و4 أطنان مطهرات يوميا"الأهلي" يتيح الاشتراك بالإنترنت والموبايل البنكي عبر موقعه أو الخط الساخنمنظمة التجارة تتوقع تراجع حركة التجارة العالمية بين 13 و32% هذا العام بسبب كورونامصرفيون: المركزي أصر على بناء احتياطي قوي لاستخدامه في مثل هذه الأزماتأسعار الدولار مقابل الجنيه في 11 بنكا بنهاية تعاملات الأربعاء 8-4-2020ميناء الإسكندرية يستقبل 390 ألف طن قمح.. ومخزون الغلال يتجاوز المليون طن (صور)الاتحاد الأفريقي يرفض اعتبار أفريقيا حقلاً للتجارب الخاصة بأدوية كورونارئيس «القطاع الخاص» يعلّق على رسائل السيسي للعمالالحكومة تُصدر 12 قرارًا ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا (تفاصيل)محافظ الجيزة: تطهير وتعقيم 710 منشأة وشارع بكرداسة وأبوالنمرس وأطفيح (صور)طلاب الجامعات يطالبون وزير التعليم العالي بحسم موقفهم أسوة بطلبة المدارسمحافظ بني سويف يتابع سير أعمال امتحانات الصف الأول الثانوي التجريبية«التزام المواطنين هو المعيار».. التفاصيل الكاملة لمؤتمر رئيس الوزراء بشأن «كورونا»

شاهد.. شوارع بودابست مع بدء حظر التجول بسبب كورونا

   -  

عرضت قناة "الحدث"، مقطع فيديو يتضمن تصويراً جوياً للعاصمة المجرية "بودابست"، يظهر خلوا شوارع المدينة من المارة أو السيارات عقب قرار حظر التجوال الذى جاء على خلفية الإجراءات التى تتبعها المجر لمواجهة فيروس كورونا المستجد، "كوفيد19".

وأظهر التصوير الجوى روعة المبانى الأثرية فى المدينة إلى جانب جمال الطراز المعمارى الذى تتميز به المدينة المجرية، بالإضافة إلى المناطق الخضراء التى تتوسط البنايات.

وكانت  وزارة الخارجية البريطانية  قد أعلنت يوم ، الأربعاء، الماضى أن نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة البريطانية في بودابست، ستيفن ديك، توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وقالت الوزارة في بيان، إن الدبلوماسي البالغ من العمر 37 عاماً توفي في المجر كما كان يشغل منصب نائب السفير البريطاني لدى المجر منذ ديسمبر/كانون الأول وفقاً لسيرته التي نشرت على موقع الحكومة البريطانية.

يشار إلى أنه بوفاة ديك وصل عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في المجر إلى 10 طبقاً للبيانات الرسمية للحكومة المجرية التي نشرت في وقت سابق الأربعاء والتي اكتفت بالقول إن مواطناً بريطانياً توفي نتيجة إصابته بالفيروس، ونقل بيان وزارة الخارجية البريطانية عن وزير الخارجية دومينيك راب قوله: "حزنت للغاية للأنباء التي أفادت بوفاة ستيفن وقلبي مع والديه ستيفن وكارول".

يذكر أن وباء "كوفيد-19" أودى بأكثر من 20 ألف شخص في العالم، بحسب تعداد لوكالة فرانس برس يستند إلى معلومات رسمية يوم ، الأربعاء، الماضى حتى الساعة 17.00 بتوقيت غرينتش.

وفي الإجمال، أحصيت عشرون ألفاً و334 وفاة غالبيتها في أوروبا، حيث سجلت 13 ألفاً و581 وفاة. وتبقى إيطاليا (7503 وفيات) البلد الأكثر تضرراً، تليها إسبانيا (3434 وفاة) والصين (3281) بؤرة الوباء الأساسية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة