كنزي عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بتحدي المناديل.. شاهدإليسا تعلن تحديًا جديدًا لجمهورها .. تفاصيلكارمن سليمان تشعل التيك توك بتحدي الضغط مع زوجها.. شاهددراما في زمن كورونا.. بروموهات وبوسترات مسلسلات رمضان 2020.. شاهدمصطفى حجاج في حفل أون لاين .. غدًاهدى المفتي تكشف عن شخصيتها في مسلسل فلانتينو.. شاهدحسبى الله ونعم الوكيل .. رامي صبري يتعرض لموقف محرج على انستجرام.. تفاصيلهايدي كرم تبهر جمهورها بـ فيديو على الـ تيك توك.. شاهدوكمان بتطلب لمون نعناع.. هيدي كرم تشعل تيك توك بفيديو جديدشاهد.. ندى موسى تهنئ يحيى الفخراني بعيد ميلادهرئيس البرازيل يبحث مع سفير مصر الجديد تعزيز العلاقات بين البلدينرئيس الوزراء: مصر ما زالت فى إطار الحدود الآمنة للسيطرة على فيروس كوروناالطاقة الذرية: تعقيم منشآت الهيئة بمدينة نصر وإنشاص لمواجهة فيروس كوروناالسفير وائل أبو المجد يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس البرازيلي.. صور"الرقابة المالية" توافق على أول إصدار للصكوك في مصر لمجموعة طلعت مصطفىأسوة بالوزراء .. المحافظون ونوابهم يتبرعون بـ 20% من رواتبهم لمدة 3 شهوررئيس الوزراء: لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازيةبعد شائعة الـ كلوروكين... الصحة تكشف حقيقة إنتاج عقار لفيروس كورونا"النقل" تعلن تعديل مواعيد مترو الأنفاق بدءا من غد.. تعرف عليهاالسياحة والآثار تشكر الفنادق المستضيفة للمصريين العائدين من الخارج لقضاء فترة الحجر الصحي

فيديو.. فرنسا تحول عربات قطار سريع إلى وحدات عناية مركزة لمصابين بكورونا

   -  
عرضت قناة يورونيوز فيديو لفرنسا تحول عربات قطار سريع إلى وحدات عناية مركزة لنقل مصابين بكورونا.


بدأت الحكومة الفرنسية، لأول مرة استخدام قطارات مطورة وسريعة لمساندة المستشفيات المحلية التي تعانى عبء الحالات الشديدة الخطورة المصابة بفيروس كورونا المستجد المعروف بـ" كوفيد - 19"، وتوزيعهم على مستشفيات مناطق تقع في الغرب الفرنسي ولم يستفحل فيها الفيروس بعد.

وعن القطار الجديد فهو مجهز طبياً ويشبه القطارات العادية من الخارج، أما من الداخل فهو يعتبر مستشفى مصغرة تم تجهيزها بأحدث التقنيات الطبية، وهو مؤلف من خمس عربات، تستوعب كل مركبة منهم أربعة مرضى، كما يشمل مائة أنبوبة أوكسجين وعشرون سريراً وكل ما يلزم من المواد الطبية الأساسية من أقنعة ومعقّمات ضرورية لمثل هذا النوع من المهمّات.

يُذكر أن منطقة الشرق الكبير في فرنسا كانت من المناطق الأولى التى انتشر فيها فيروس كورونا المستجد. وهي تمثّل ثلث الإصابات بهذا الوباء على المستوى الوطنى فى البلاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة