تدريب أطباء جامعة الأزهر على سبل مواجهة فيروس كورونا ومكافحة العدوى.. صورانقطاع المياه عن عدة مناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات بسبب أعمال الصيانة.. الجمعةاختبار كورونا مجانى على الغرفة.. covid 19 خدمة جديدة فى سويسرا للعزل الصحىالرى تتسلم المرحلة الأولى من عملية حماية دهب من أخطار السيولاطمئنوا.. احذروا.. التزموا.. غدا بـ"اليوم السابع"زحام مرورى بشارع الهرم فى اتجاه الجيزة.. ورجال المرور يسيرون الحركةهدف الزمالك.. الأهلي يوضح لمصراوي حقيقة التعاقد مع بن عيادةبالفيديو.. وادي دجلة يخوض تدريباته "من المنزل" بسبب كورونامهاجم النصر السعودي يبحث عن طائرة خاصة بسبب فيروس كوروناالقبض على طالب بتهمة بيع مخدرات عبر «فيسبوك» في البحيرة6 روايات تتنافس على جائزة البوكر العربية.. ترشيحات "بوابة الأهرام" للقراءة في أوقات الحظرمكتبة الإسكندرية تتيح خدماتها عن بعد لذوي الاحتياجات الخاصةانفصال مركبة سبيس إكس الأمريكية "دراجون" عن المحطة الفضائية الدولية..شاهدتماشيا مع رؤية القيادة السياسية.. الشافعى تطلق مبادرة احمى طفلكشاهد: تحية فرق الإطفاء والإنقاذ للطواقم الطبية ومرضى كوفيد 19 فى نيويورك..فيديوالصحة العالمية تكشف آخر مستجدات فيروس كورونا.. فيديوالصحة العالمية: 30 دولة تعمل معا للحصول على علاج لـ فيروس كوروناعزة مصطفى توجه رسالة مهمة للمواطنين بخصوص كورونا.. فيديوالحكومة تكشف هدف مد الحظر وإغلاق الشواطئ والحدائق.. فيديوتامر مرسى ينشر برومو مسلسل "الفتوة" لياسر جلال لعرضه فى رمضان

فض حفل زفاف في بني سويف أثناء فترة الحظر (صور)

   -  
سكرتير مساعد بني سويف يفض حفل زفاف في إحدى القرى

فض اللواء حسام حمودة، السكرتير العام المساعد ببني سويف، مساء الخميس، حفل زفاف بقرية ابو صير التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بمتابعة اجراءات تنفيذ قرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال التجارية وحظر تحرك وانتقال المواطنين، ضمن الخطة الشاملة للدولة في مجابهة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وخلال جولته بقرية ابو صير الملق مركز الواسطي تلاحظ اقامة حفل زفاف بالقرية وعلى الفور تم فضه واتخاذ الإجراءات القانونية.

وطالب السكرتير العام المساعد للمحافظة، المواطنين بأهمية الالتزام بقرارات الحكومة الاحترازية، والتي تهدف في المقام الأول الحفاظ على سلامتهم وصحتهم والعمل على منع أية احتمالية لانتقال أو انتشار الفيروسات والأمراض، وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، من خلال الشرطة التي رافقت السكرتير العام المساعد أثناء جولته ضد عدد من التكاتك التي حاولت كسر الحظر بمدينة الواسطى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة