شاب أمريكي يطلب يد حبيبته فى الفضاء بطريقة مبهرة.. فيديوأمنيات المصريين فى النصف من شعبان على تويتر: "يارب كورونا تموت"Home Couture تريند على انستجرام يحاكى عروض الأزياء بأكياس القمامة والمخدات"الأموال العامة": ضبط 5 أشخاص لقيامهم بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبيتأجيل استئناف زوجة شادي محمد على حكم حبسها 3 سنوات لـ 20 مايوحبس بدون تصالح وغرامة بالملايين.. ماذا يعني إحالة "مخالفات البناء" للنيابة العسكرية؟تأجيل دعوى تعويض الطيار أشرف أبواليسر ضد محمد رمضان إداريًافي زمن كورونا.. "فولكس فاجن" تقيم معرضًا افتراضيًا لسياراتها الجديدةهيونداي تعلن عن تمديد فترة ضمان أكثر من مليون سيارة بالعالمرئيس «مياه الشرب» يتابع مشروعات «حياة كريمة» عبر «الفيديو كونفرانس»بعد حظر 11 أسبوعًا.. الصين تحتفل برفع قيود السفر الخارجي عن «ووهان»«بحافظ على نفسي والزبون»..البيع والشراء بـ«نقود معقمة» في محل بقالة بالفيوم (صور)محافظ الفيوم: تعقيم وتطهير أكثر من 3 آلاف منشأة ضمن «إيد واحدة ضد كورونا»بدء تصنيع 200 ألف عبوة من «كلوروكوين» لعلاج مرضى «كورونا»«قطاع الأعمال»: إنتاج 95 ألف عبوة «كحول إيثيلي 70%» و4 أطنان مطهرات يوميًا«الضرائب العقارية» تنتهي من مشروع إسقاط الضريبة عن الفنادق 6 أشهر«تعافوا من كورونا».. خروج 8 حالات جديدة من مستشفى العزل بقهاتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمرضى الأمراض التنفسية بـ«حميات الزقازيق»توضيح مهم من الحكومة للموظفين بشأن اقتطاع 20% من الرواتب لصالح العمالة غير المنتظمة20 مايو.. الحكم في استئناف زوجة شادي محمد وآخرين في سرقة شقته

زوج يقيم دعوى نشوز ضد زوجته بسبب قرض بـ5000 جنيه

-  

أقام زوج دعوى نشوز، ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالب فيها بإثبات خروجها عن طاعته، وهجرها لمنزل الزوجية، ليؤكد:" زوجتى تبدد أموالي بسبب استهتارها، وتدفعني للاستدانة، لدرجة وصلت إلى تحرير أحد الأشخاص ضدي بلاغ بسبب تخلفها عن سداد المبالغ المالية التى أخذتها منه لتنفقها على أهلها".

وتابع ن.م.أ، البالغ من العمر 35 عاما، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة:" أقامت زوجتى دعوى حبس ضدى، وادعت فيها تخلفى عن الإنفاق عليها وطفليها، والامتناع عن سداد إيجار المنزل، وفاتورة الكهرباء والتليفون كذباً، وذلك بعد رفضى سداد القرض التى أخذته دون علمى".

وأضاف:" هجرت المنزل، ومنعت أطفالى من رؤيتى، لأعانى طوال 12 شهرا، بسبب ملاحقتها لى بدعاوى قضائية".

وأكد:" واصلت تعنيفى لتجبرنى علي سداد ديونها، بعد رفض أهلها دفع المبالغ لها، لتقوم فى آخر خلاف جمعنا بتسليط بلطجية للتعدى على بالضرب والإساءة أمام الجيران، مما دفعنى لتحرير بلاغات بالوقائع".

يذكر أن القانون حدد شروط للحكم بأن تصبح الزوجة ناشز، وذلك إذا أمتنعت الزوجة دون سبب مبرر عن طاعة زوجها، وإذا لم تتعرض الزوجة على إنذار الطاعة خلال 30 يوم، عدم إقامتها دعوى الطلاق أو الخلع، أن لا تثبت أن بيت الطاعة غير ملائم وبعيد عن الآدمية أو مشترك مع أم الزوج أو شقيق الزوج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة