بصوت شادية.. قصيدة صلاح جاهين فى ذكرى مذبحة بحر البقركيف سيصبح العالم بعد كورونا.. العلاقات ستتغير سيناريو أحمد عبد المعطى حجازىالسويد تستعين بشركة اتصالات لتعقب المواطنين خلال جائجة كوروناإصابة 28 مهاجرا بـ"كورونا" في مخيمين للاجئين باليونانكورونا.. ما أهمية اختبارات الكشف عن المرض؟التشيك تخفف قيود كورونا.. وسلوفاكيا تكثف الإغلاقروحاني: تخطينا المرحلة الأولى لمكافحة كوروناصربيا تمدد حظر التجول لـ60 ساعة بعطلة نهاية الاسبوع لمكافحة كوروناوزارة الصحة الجزائرية تطالب بالدعم النفسي للمصابين بكوروناطفل كندى يبتكر طريقة لتخفيف آثار الكمامة على وجوه الأطقم الطبيةمباحث التموين تتصدى لمحتكري السلع وغش التجار في الجيزةضبط 5 أطنان خل صناعي داخل مصنع غير مرخص في الطالبية"رادارات الجيزة" تلتقط 220 مخالفة خلال 24 ساعةضبط 939 قطعة غيار سيارات مغشوشة في الهرم10 سيارات مستعملة في مصر قد لا تفقد قيمتها عند إعادة بيعهارغم أزمة كورونا.. "بورش" تمنح موظفيها 9700 يورو علاوة استثنائيةالسيارات x أسبوع| مقترح لحل أزمة التراخيص المتوقفة.. و 105% نموًا بالمبيعات في فبرايرمصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم على طريق وادي النطرون العلمينمصدر أمني يوضح حقيقة قيام أهالي جمصة بإشعال النيران بمنزل به حالة متوفية بـ"الكورونا"ضبط طالب لترويجه لبيع المواد المخدرة من خلال الـ"فيسبوك"

كشف ملابسات حريق سور نادي الزمالك

-  
صورة أرشيفية

كشف تقرير المعمل الجنائي لمعاينة حريق مجمع طبي بجوار سور نادي الزمالك، ان ماس كهربائي السبب في الحريق.

بداية الواقعة، ببلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن بالجيزة بنشوب حريق في مجمع طبي خاص بمسجد الحامدية الشاذلية ملاصق لنادي الزمالك.

وعلى الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء وقوات الحماية المدنية، وجرى فرض كردون أمني لمحاولة السيطرة على الحريق.

وبعد حوالي نصف ساعة، تمكن رجال الإطفاء من محاصرة ألسنة النيران، ومنع امتدادها إلى منشآت النادي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة