الطاهر: التقدير المعنوي للأطباء يقدم رسائل إيجابية مهمةرئيس جامعة حلوان يشيد بجهود أطباء وأطقم تمريض مستشفى ١٥ مايو ويدعو لدعم المستشفيات الجامعيةالإسكان: قبول سداد المستحقات المالية على الوحدات والأراضى عن طريق التحويل إلى بنك التعمير والإسكانالمستشفيات الجامعية تطمئن المصريين.. وتكشف عن إمكاناتها لمواجهة فيروس كوروناوزير القوى العاملة يتابع مستحقات مصريين توفيا طبيعيا بالسعوديةمجلس النواب يعرب عن شكره ودعمه الكامل للقطاع الطبي.. ويشيد بإنصاف الرئيس لهممدبولي: مارس الأعلى تفاعلا منذ إنشاء منظومة الشكاوي في 2017 بالتعامل مع 107 آلاف شكوى وطلب واستغاثة"الإنتاج الحربي" و"الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس" تبحثان التعاون المشتركمرصد الكهرباء : 25 ألفا و950 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة للأحمال اليوم«كامل العدد».. محرقة جثث موتى كورونا في ميلانو تغلق أبوابها«بريتش أمريكان توباكو BAT» تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا"بلاش أكل من بره".. حيل مذهلة للاستفادة من بواقى الطعام وتوفير النفقاتمصطفى خاطر يهنئ حمدى الميرغنى بعيد مولده عبر إنستجرامحد يرجعني لزمن الأبيض والأسود.. زينة تستعيد ذكرياتها بصور الزمن الجميلإطلالة جديدة لـ لقاء الخميسي بصحبة محمد رمضان.. شاهدشاهد.. أحدث ظهور لـ راندا البحيري من الحجر المنزلىشاهد.. كارولين عزمي تبعث برسالة تفاؤل إلى جمهورهاحفل لـ كارمن سليمان ومحمد الشرنوبي على قناة وزارة الثقافة باليوتيوب.. اليومبعد طرحه على نيتفليكس.. الحلقة الأولى من La Casa De Papel تتصدر تويترحظر وخيانة.. كندة علوش توجه رسالة لجمهورها بسبب عمرو يوسف

المال مال الله .. مطعم يقدم وجبات مجانية للأسر المتضررة من كورونا

   -  
مطعم وجبات مجانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورا لأحد المطاعم بحي مصر الجديدة يوزع الطعام مجانا على الأسر المتضررة من فيروس كورونا .

لاقت الفكرة استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بالعمل التطوعى فى ظل الظروف الراهنة والتى تسبب فيها فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .

وترك المطعم على بابه لوحة إعلانية نصت على الآتى " المال مال الله ، احنا معاك حتى تمر الازمة ، الأسرة المتضررة من أزمة فيروس الكورونا أو انفصال من العمل أو تخفيض الراتب الشهري ، نرجو من كل أسرة محترمة أن تقبل منا الغداء مجانا حتى يفك الله الكرب".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة