انتهاء تصوير الجزء الرابع من "حكايات بنات" وفريق العمل ينتظر العودة للتصويرجينيفر جارنر ترفض طلب بن افليك مقابلة صديقته الجديدة لأبنائهفيروز تصلى من أجل رفع فيروس كورونا عن لبنان والعالم.. فيديوإيمى سمير غانم تدعو للتبرع بالدم مع الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد كوروناأبلة فاهيتا تستضيف عمرو يوسف الليلة فى الدوبلكس.. وتعلق: سامحينى يا كندةأبيض وأسود.. زينة: "من فضلكم حد يرجعنى الزمن ده.. لا دى أرضك ولا زمنك"أشهر أيتام الفن.. العندليب والنمر الأسود توأما اليتم والمرض والإبداعقرار عاجل من محافظ القاهرة بخصوص شاحنات نقل الخضر والفاكهةمحافظ أسيوط: رصف طريق العتامنة- بني شعران بمنفلوط ضمن مشروعات مبادرة حياة كريمة بالقرى الأكثر احتياجاصحة البحيرة: تدريب العاملين بالمستشفيات و الإدارات الصحية على أعراض كورونا ومكافحة العدوى..صوررد الشيء لأصله بطريق جسر ترعة القناوية بتكلفه مليون و600 ألف جنيهفصل توأم غير مكتمل وملتصق بالعمود الفقري.. انتصار جديد لأطباء مصربعد حصر المقالب العشوائية.. رفع 7 آلاف متر قمامة ومخلفات بناء في الشرقيةتعقيم مبني البريد الرئيسي بـ العتبة للحد من انتشار كورونابعد هروبه من المستشفى.. التفاصيل الكاملة لإدعاء طبيب بورسعيد الإصابة بـ كوروناآذان بدون مصلين وشوارع خالية ومحلات مغلقة.. البحيرة تلتزم بالحظراكتشاف حالة كورونا جديدة بسوهاج وإجراءات لـ عزل المخالطين وتعقيم الشوارعالصين: خطر حدوث تفشٍ جديد لـ"كورونا" ما زال قائماإسرائيل تغلق مدينة "بني براك" بسبب انتشار كوروناميركل تستأنف عملها عقب انتهاء فترة العزل المنزلي بسبب كورونا

تعرف على خطة فايلر لتجهيز لاعبي الأهلى خلال توقف الدوري

   -  
وضع الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر برنامج محتمل لتجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً في مدة لا تتجاوز الأسبوعين تحسباً لعودة النشاط الرياضي في أى وقت، خاصة وأن الفريق مُقبل على العديد من التحديات الهامة سواء على المستوى المحلي أو الافريقي.

وكلف فايلر جهازه المعاون بوضع برنامج لكل لاعب على حدا بحيث ينفذه بمجرد عودة الفريق من الاجازة التى يحصل عليها الجميع حالياً على خلفية إنتشار فيروس "كورونا".

ويؤدى لاعبو الأهلى حالياً برنامج بدني من منازلهم، بعد ارسال السويسري رينيه فايلر برنامج تدريبي للاعبي الفريق عبر الواتس أب، يقومون بتأديته خلال فترة الأجازة للحفاظ علي لياقتهم البدنية ومنحهم الحد الأدني من الاستعداد البدني قبل استئناف تدريبات الفريق، ووضع فايلر برفقة مدرب الأحمال برنامج خاص وتم إرساله للاعبين تضمن إلزام لاعبي الأهلي بأداء تدريبات البطن والظهر بانتظام، فضلا عن المواظبة على الجري في المنزل أو في الشارع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة