مصدر أمني ينفي قيام الأهالي بإشعال النيران بمنزل مُتوفاة بسبب "كورونا" بدمياطآلاف من الكمامات غير المرخصة.. تعرف على الحملات التموينية لضبط الأسواق (فيديو)"عاوز نقل دم لإجراء عملية جراحية".. الشرطة تساعد مواطنا أثناء الحظر بأسيوطفي البحيرة.. الاسم طالب والمهنة تاجر مخدرات على "الفيس بوك"تجديد حبس 4 متهمين سخروا من المواطنين بـ"مقالب على تيك توك"تدريب أطباء جامعة الأزهر على سبل مواجهة فيروس كورونا ومكافحة العدوى.. صورانقطاع المياه عن عدة مناطق بالجيزة لمدة 8 ساعات بسبب أعمال الصيانة.. الجمعةاختبار كورونا مجانى على الغرفة.. covid 19 خدمة جديدة فى سويسرا للعزل الصحىالرى تتسلم المرحلة الأولى من عملية حماية دهب من أخطار السيولاطمئنوا.. احذروا.. التزموا.. غدا بـ"اليوم السابع"زحام مرورى بشارع الهرم فى اتجاه الجيزة.. ورجال المرور يسيرون الحركةهدف الزمالك.. الأهلي يوضح لمصراوي حقيقة التعاقد مع بن عيادةبالفيديو.. وادي دجلة يخوض تدريباته "من المنزل" بسبب كورونامهاجم النصر السعودي يبحث عن طائرة خاصة بسبب فيروس كوروناالقبض على طالب بتهمة بيع مخدرات عبر «فيسبوك» في البحيرة6 روايات تتنافس على جائزة البوكر العربية.. ترشيحات "بوابة الأهرام" للقراءة في أوقات الحظرمكتبة الإسكندرية تتيح خدماتها عن بعد لذوي الاحتياجات الخاصةانفصال مركبة سبيس إكس الأمريكية "دراجون" عن المحطة الفضائية الدولية..شاهدتماشيا مع رؤية القيادة السياسية.. الشافعى تطلق مبادرة احمى طفلكشاهد: تحية فرق الإطفاء والإنقاذ للطواقم الطبية ومرضى كوفيد 19 فى نيويورك..فيديو

محافظ أسيوط يطمئن رئيس الوزراء على تنفيذ القرارات والإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا|صور

   -  
اللواء عصام سعد خلال مشاركته اجتماع رئيس الوزراء مع المحافظين بتقنية الفيديو كونفرانس

طمأن اللواء عصام سعد ، محافظ أسيوط ، الخميس، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، وتنفيذ القرارات الصادرة فى هذا الشأن وجاهزية المستشفيات وتوفر المستلزمات والاحتياجات الطبية وتوفير الأرصدة التموينية والسلع الغذائية وضبط الأسواق.
جاء ذلك خلال مشاركته اجتماع رئيس الوزراء مع المحافظين بتقنية الفيديو كونفرانس بمشاركة جميع المحافظين، وأكد المحافظ، أنه تم تنفيذ جميع القرارات رئيس الجمهورية والحكومة الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، فضلا عن استمرار عمليات التعقيم والتطهير لكافة المنشآت والمرافق والشوارع والميادين.
بالإضافة إلى تكثيف الجهود وتنظيم العمل بجميع المستشفيات وتزويدها بكافة المستلزمات والاحتياجات وخاصة أقسام الطوارىء والعزل وتجهيز مستشفيات الصدر والحميات للتعامل مع حالات الاشتباه خاصة مع بدء إجراء التحاليل الخاصة ب فيروس كورونا بعدد 4 معامل pcr بمستشفيات الصدر والحميات تسهيلا على المواطنين، فضلا عن استعراض إجراءات الصحة للتعامل مع حالات الاشتباه والحالات الإيجابية والمخالطين لهم وتفعيل فرق الرصد والتقصى والمتابع للوافدين من الخارج.
علاوة على ذلك تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء الخاصة بحظر انتقال المواطنين والإغلاق التام لجميع المحلات التجارية والمقاهي والكافتريات والنوادي الرياضية وجميع الصالات الرياضية والأسواق عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز، بالتنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية مع مراعاة الظروف الاستثنائية، التى تضمنها القرار والانتشار الموسع لمتابعة غلق المحال بشكل دورى فى الأوقات المحددة وتوقيع العقوبة على المخالفين.


جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة