الأراجوز يعظ الأطفال على قناة القومي لثقافة الطفل"حرق جثامين واستخدام لقاح في مصر".. الحكومة ترد على 8 شائعات بشأن كوروناالحكومة ترد على أنباء رصد سلالة جديدة من أنفلونزا الطيور في مصرمحافظ القاهرة: إنشاء محاور جديدة لربط القاهرة بالعاصمة الإداريةالحكومة: المخزون الاستراتيجي من الدقيق يكفي 4 شهورالحكومة تنفي انهيار مئذنة مسجد أثري بالدرب الأحمرهل تنقطع الخدمة عن العدادات مسبوقة الدفع أثناء الحظر؟ الكهرباء تردالحكومة ترد على مزاعم ارتفاع أسعار اللحوم بالمجمعات ومنافذ التموينالحكومة: لا صحة لوجود أزمة في أسطوانات البوتاجاز بالمحافظاتالتنمية المحلية: زيادة أتوبيسات النقل العام على الخطوط لمنع التزاحمنقيب المحامين يطالب بإرجاء جلسات استئناف القاهرةبيراميدز يُنهي اتفاقه مع أحمد فتحيالزمالك يرفض شائعات الاستغناء عن خمسة لاعبينجلسة بين كارتيرون ومعاونيه لتحديد برنامج الزمالك في الفترة المقبلةأشرف صبحى: وزارة الرياضة تدعم الابطال البارالمبيينالأهلي يفاضل بين بكار والمحمدي لخلافة أحمد فتحيالأهلي يقرر تجميد أحمد فتحي.. وتجهيز الشحات لمركز الظهير الأيمننادى الحمام ينتظر الدعم من وزارة الرياضة او المحافطةعلى مسؤولية رئيس الكاف: بطولة الأمم الأفريقية في موعدها بالكاميرونفرض حظر أمني وطبي على عزبة أبو ربيع بالإسماعيلية

تطهير وتعقيم شوارع البحر الأحمر أثناء فترة حظر التجول وسط التزام المواطنين| صور

   -  
تطهير وتعقيم شوارع البحر الأحمر أثناء فترة حظر التجول

أصدر عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، توجيهات إلى رؤساء مدن المحافظة، بالبدء في أعمال تطهير وتعقيم الشوارع الرئيسية والفرعية بجميع المدن، بالتزامن مع تطبيق قرار حظر التجول، وذلك بالتنسيق مع الحماية المدنية.
وفي سياق متصل، شهدت مدن البحر الأحمر، التزاما تاما بحظر التجول، مساء الخميس، وسط تواجد أمني كثيف، خاصة في مدينة الغردقة ، حيث تتواجد القيادات الأمنية لمتابعة التزام المواطنين بقرار الحظر.
 


جانب من أعمال التطهير
جانب من أعمال التطهير
جانب من أعمال التطهير
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة