بصوت شادية.. قصيدة صلاح جاهين فى ذكرى مذبحة بحر البقركيف سيصبح العالم بعد كورونا.. العلاقات ستتغير سيناريو أحمد عبد المعطى حجازىالسويد تستعين بشركة اتصالات لتعقب المواطنين خلال جائجة كوروناإصابة 28 مهاجرا بـ"كورونا" في مخيمين للاجئين باليونانكورونا.. ما أهمية اختبارات الكشف عن المرض؟التشيك تخفف قيود كورونا.. وسلوفاكيا تكثف الإغلاقروحاني: تخطينا المرحلة الأولى لمكافحة كوروناصربيا تمدد حظر التجول لـ60 ساعة بعطلة نهاية الاسبوع لمكافحة كوروناوزارة الصحة الجزائرية تطالب بالدعم النفسي للمصابين بكوروناطفل كندى يبتكر طريقة لتخفيف آثار الكمامة على وجوه الأطقم الطبيةمباحث التموين تتصدى لمحتكري السلع وغش التجار في الجيزةضبط 5 أطنان خل صناعي داخل مصنع غير مرخص في الطالبية"رادارات الجيزة" تلتقط 220 مخالفة خلال 24 ساعةضبط 939 قطعة غيار سيارات مغشوشة في الهرم10 سيارات مستعملة في مصر قد لا تفقد قيمتها عند إعادة بيعهارغم أزمة كورونا.. "بورش" تمنح موظفيها 9700 يورو علاوة استثنائيةالسيارات x أسبوع| مقترح لحل أزمة التراخيص المتوقفة.. و 105% نموًا بالمبيعات في فبرايرمصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم على طريق وادي النطرون العلمينمصدر أمني يوضح حقيقة قيام أهالي جمصة بإشعال النيران بمنزل به حالة متوفية بـ"الكورونا"ضبط طالب لترويجه لبيع المواد المخدرة من خلال الـ"فيسبوك"

كريم عبد العزيز يبعث برسالة تفاؤل لجمهوره على اغنية هتعدي.. شاهد

-  
كريم محمود عبد العزيز

نشر الفنان كريم محمود عبد العزيز فيديو جديد له على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام ،وظهر فيه يغني على أغنية "هتعدى" ليرسل لجمهوره رسالة تفاؤل لتخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم كله وهو فيروس كورونا.

وجاءت التعليقات من متابعيه كالأتى :بجد انت موهوب اوى يا كيمو دمك خفيف ..يارب تهدى عالناس كلها ويحفظ بلادنا جميعًا ..انت اصلا وجودك فالدنيا بيهون علينا كفايه وشك البشوش ده ربنا يحفظك .

يذكر أن آخر مشاركات الفنان كريم محمود عبدالعزيز الدرامية مسلسل "شقة فيصل" وشاركه البطولة آيتن عامر ونسرين أمين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة