غريب في بلاد غريبة – شريف أشرف في فنلندا.. سجل هدفا تاريخيا وهرب من الشرطةتقرير: إنتر يسعى لضم ميسي وموهبة الدوري الأرجنتينيالصفقة الأولى من نوعها.. هيرميس تنجح بإصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيرجال أعمال مصر: ندعم قرارات الدولة في مواجهة كورونا ولن نتخلى عن العمالكنزي عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بتحدي المناديل.. شاهدإليسا تعلن تحديًا جديدًا لجمهورها .. تفاصيلكارمن سليمان تشعل التيك توك بتحدي الضغط مع زوجها.. شاهددراما في زمن كورونا.. بروموهات وبوسترات مسلسلات رمضان 2020.. شاهدمصطفى حجاج في حفل أون لاين .. غدًاهدى المفتي تكشف عن شخصيتها في مسلسل فلانتينو.. شاهدحسبى الله ونعم الوكيل .. رامي صبري يتعرض لموقف محرج على انستجرام.. تفاصيلهايدي كرم تبهر جمهورها بـ فيديو على الـ تيك توك.. شاهدوكمان بتطلب لمون نعناع.. هيدي كرم تشعل تيك توك بفيديو جديدشاهد.. ندى موسى تهنئ يحيى الفخراني بعيد ميلادهرئيس البرازيل يبحث مع سفير مصر الجديد تعزيز العلاقات بين البلدينرئيس الوزراء: مصر ما زالت فى إطار الحدود الآمنة للسيطرة على فيروس كوروناالطاقة الذرية: تعقيم منشآت الهيئة بمدينة نصر وإنشاص لمواجهة فيروس كوروناالسفير وائل أبو المجد يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس البرازيلي.. صور"الرقابة المالية" توافق على أول إصدار للصكوك في مصر لمجموعة طلعت مصطفىأسوة بالوزراء .. المحافظون ونوابهم يتبرعون بـ 20% من رواتبهم لمدة 3 شهور

الأزمات تتوالى .. الكويتية غدير السبتي تتعرض للنصب بعد إصابة ابنتها بـ كورونا

-  
غدير السبتي

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي أنها تعرضت لمحاولات نصب من أحد متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بقيام أحدهم بإقناعها بأن السحر والدجل سينهيان مسيرتها الفنية. 

وخرجت غدير السبتي في فيديو على متابعيها منفعلة بسبب ما تلقت، خاصة انها تمر بحالة نفسية سيئة بعد إصابة ابنتها بفيروس كورونا المستجد منذ أيام.

بدأت مشوارها الفني كممثلة عام 2014 بالصدفة بعد ترشيحها للقيام بدور المعاقة في مسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبد الله، وعلى الرغم من دخولها للفن متأخرًا بسبب دراستها في إسبانيا، إلا إنها حققت النجاح بعد ذلك. وهي أستاذة لمادة التمثيل في «المعهد العالي للفنون المسرحية».

تزوجت للمرة الأولى من والد أبنائها أسماء وعبد الوهاب لكنها انفصلت عنه. في مارس 2018، وفى رصيدها الفنى 4 أعمال مسرحية وما يزيد عن 16 مسلسلا تلفزيونيا.
الفنانة الكويتية غدير السبتي كانت قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان، وذلك بعد فترة قصيرة علي زواجهما، بعدما أقامت حفل أسطوري أقيم في الكويت، وفي حضور عدد كبير من نجوم الفن في الخليج العربي من بينهم الفنانة إلهام الفضالة ، بثينة الرئيسي، وفرح الصراف، وآخرون. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة