رئيس حي ثان المحلة يقود حملة لإزالة عقارات سكنية مخالفة لتأمين أروح المواطنين ..صورالصديق قبل الطريق.. كورونا ينهي خصامًا استمر سنة بين اثنين بالأقصرتقنين 18 طلبا جديدا لأراضي أملاك الدولة في بني سويفمحافظ الغربية ونائبه يتبرعان بـ 20% من راتبهما لمدة 3 شهور لصندوق تحيا مصرشفاء 8 حالات جديدة من مصابى كورونا بمستشفى العزل فى قهاالانتهاء من جميع الاستعدادات لاستلام القمح من مزارعي الوادي الجديدتشميع وإغلاق صالة جيم لمخالفتها قرارات الغلق في الاسماعيليةفحص القادمين من الإسماعيلية عند دخولهم وسط سيناءإزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية بقرى مركز ناصر شمال بني سويفضبط أدوية مجهولة المصدر داخل مخزن بصيدلية في بني سويفبصوت شادية.. قصيدة صلاح جاهين فى ذكرى مذبحة بحر البقركيف سيصبح العالم بعد كورونا.. العلاقات ستتغير سيناريو أحمد عبد المعطى حجازىالسويد تستعين بشركة اتصالات لتعقب المواطنين خلال جائجة كوروناإصابة 28 مهاجرا بـ"كورونا" في مخيمين للاجئين باليونانكورونا.. ما أهمية اختبارات الكشف عن المرض؟التشيك تخفف قيود كورونا.. وسلوفاكيا تكثف الإغلاقروحاني: تخطينا المرحلة الأولى لمكافحة كوروناصربيا تمدد حظر التجول لـ60 ساعة بعطلة نهاية الاسبوع لمكافحة كوروناوزارة الصحة الجزائرية تطالب بالدعم النفسي للمصابين بكوروناطفل كندى يبتكر طريقة لتخفيف آثار الكمامة على وجوه الأطقم الطبية

3 وصفات باللبن للشعر.. لتقويته وزيادة لمعانه بخطوات بسيطة وسهلة

   -  

استخدمت الملكة كليوباترا اللبن للحفاظ على صحة شعرها وبشرتها، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من البروتينات والأحماض الأمينية، وفيتامين B12 والحديد والزنك، الذى يساعد على علاج الشعر الباهت والهش، مع إضافة بعض المواد الغذائية الأخرى والتى تحتوى على عناصر غذائية هامة من فيتامينات ومعادن وغيرها من العناصر التى تساعد بالحفاظ على الشعر، ولذلك نتعرف فى السطور القادمة على وصفات اللبن للشعر والتى يمكن تطبيقها فى المنزل من خلال اتباع خطوات بسيطة، وفقاً لما ذكره موقع "bebeautiful".

وصفة اللبن و عسل

يعد خليط اللبن والعسل من الوصفات الشائعة للحصول على شعر ناعم، حيث يحتوى العسل على خصائص مضادة للبكتيريا، والتى تساعد فى علاج عدوى المختلفة بفروة الرأس وجفاف الشعر، ويتركه ناعماً، وذلك من خلال خلط ملعقتين من العسل في كوب واحد من اللبن الخام ووضع الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة، ثم شطف الشعر بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة أسبوعياً.

وصفة اللبن والموز

تساعد وصفة اللبن والموز على علاج سقوط الشعر وتقويته، من خلال مزج حبة الموز مع نصف كوب لبن، ووضعهما على الشعر من الجذور حتى الأطراف وتركه لمدة نصف ساعة، ثم غسل الشعر بالشامبو، مع تكرار الوصفة  مرتين في الأسبوع للحصول على شعر ناعم .

وصفة اللبن والبيض

يعتبر البيض من المواد الغذائية الهامة للشعر حيث يساعد على لمعانه، وتقويته مع إضافة اللبن الذى يحتوى أيضاً على عناصر غذائية هامة تعمل على ترطيب الشعر وعلاج هشاشته، لذلك ينصح بإضافة نصف كوب لبن مع خفق بيضة وإضافة بعض قطرات الليمون وخلطهما معاً، ثم وضع الخليط على الشعر لمدة تتراوح مابين 30-40 دقيقة، ثم غسل الشعر بشامبو، وتكرار هذه الوصفة مرة واحدة فى الأسبوع للحصول على شعر قوى ولامع.


وصفات اللبن للشعر (2)

وصفات اللبن للشعر (1)
وصفات اللبن للشعر (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة