تامر مرسى ينشر برومو مسلسل "الفتوة" لياسر جلال لعرضه فى رمضانبعد اعتدائه على أحد معجبيه.. شركة وارنر بروس تدرس الاستغناء عن بطل The Flashإثارة فى الفيديو الترويجى للحلقة الأخيرة من الموسم الـ 10لـ The Walking Deadفي ذكرى ميلاده .. أبرز مما كتب شهيد الكلمة غسان كنفانيiRead تطلق العديد من الأنشطة الإيجابية للتشجيع على البقاء في المنزل35 عالقا ليبيا بالسلوم ينتظرون موافقة السلطات للعودة إلى بلادهم"الشباب المصري" ببورسعيد يوزعون سلعا غذائية لـ 150 أسرة من العمالة اليومية | صوررئيس جامعة الفيوم: 500 جنيه مكافأة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة"المعلمين" تطلق خدمة "واتس أب" لتلقي شكاوى معلمي المدارس الخاصةشبانة: تمديد غلق نقابة الصحفيين أسبوعين واستمرار تقديم خدمات الضرورةبسبب كورونا...تأجيل جديد لانعقاد جلسات النواب حتى 29 أبريلمسرحية منعت 18 عامًا.. "الثقافة" تنظم أمسية فنية إلكترونيا نهاية الأسبوعمؤشر مصراوي| وفيات "كورونا" تتجاوز 80 ألفًا: أمريكا 2000 والصين صفرالهجرة: توفير الأدوية والاحتياجات اللازمة لمساعدة المصريين بالخارجرئيس "القابضة للمياه" يجتمع برؤساء 5 شركات لمتابعة تنفيذ مشروعات الصرف الصحيأرقام كورونا آخر 24 ساعة| 30 ألف إصابة في أمريكا.. والعالم يقترب من مليون والنصفمن الغد.. ننشر المواعيد الجديدة لمترو الأنفاق بعد مد الحظرغرف مجهزة.. السياحة تشيد بأداء الفنادق المستضيفة لمرضى كورونا العائدين من الخارجأول تعليق من مدير الجبلاية على مد تأجيل النشاط الرياضي حتى نهاية أبريلإكرامي يوجه اتهاماً قاسياً لـ فايلر.. تفاصيل

صور.. مأساة مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط

   -  

مأساة حقيقية يعيشها شاب في العقد الثاني من عمره هو وأسرته بقرية شبرا قاص التابعة لمركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، بسبب تعرضهم لغرق المنزل المبني من الطوب اللبن بمياه الصرف الصحي من أشهر دون تدخل أحد لمساعدته من القائمين على الوحدة المحلية بشبرا قاص بالرغم من الاستغاثات الكثيرة التي قدمها .

التقى "اليوم السابع" سامح المشهور بالمنسي البالغ من العمر 28 سنة والمقيم بقرية شبراقاص يعمل سائقا على توك توك، لا يملك من الدنيا سوى قوت يومه، يعيش في منزل أيل للسقوط هو وزوجته ووالدته، تغرقهم مياه الأمطار في الشتاء، وتهجم عليهم الحشرات في فصل الصيف .

وقال هيثم: تعرض منزلي للانهيار بسبب موجة الطقس السيئ التي تمر بها البلاد خلال هذا الشهر وسقوط مياه الأمطار على مدى يومين متواصلين ما أدى إلى احتراق جميع الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمنزل ولم يتبق لنا أي شيء، هذا بخلاف مياه الصرف الصحي التي نعيش فيها أنا وزوجتي ووالدتي منذ عدة أشهر، والتي تغرق جميع الغرف من الداخل .

وطالب هيثم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، ورئيس مركز ومدينة السنطة، بسرعة التدخل وانقاذهم من تلك الكارثة التي يعيشون بها رحمة بحالهم وبوالدته العجوز التي مرضت بسبب هذا الوضع السيئ الذي لا يتحمله بشر .

مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط (1)
مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط (2)
مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط (3)
مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط (4)
مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط (5)
مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط (6)
مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط (8)
مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط (9)
مواطن من الغربية يعيش في منزل آيل للسقوط (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة