المملكة المتحدة تشكر مصرإغلاق العاصمة العمانية لمدة 12 يومًا للسيطرة على انتشار فيروس كوروناجامعة سعودية تعكف على دراسة «جينوم كورونا» لتحديد فرص تطوير لقاح لهالجزائر تخاطب الأمم المتحدة: فرنسا زرعت 9 مليون لغم تسبب في وفاة 7300 شخص خلال الثورةتفاصيل واستثناءات.. الحكومة تصدر بيانًا رسميًا بشأن قرارات الوقاية من "كورونا"لفت نظر لبرنامج محمود سعد وحجب موقع الشورى.. قرارات جديدة للأعلى للإعلامبرلماني يتقدم بتشريع لتخصيص نسبة 10% من الأرباح للعمالة بالقطاع الخاصبطريركية الروم الأرثوذكس تتبرع بـ200 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر لمكافحة فيروس كورونا"حفرة وجير حي".. البيئة تبحث التخلص من مخلفات قرية المعتمدية بعد حجرها صحيالصرف الـ500 جنيه.. كيف يحصل العامل غير المنتظم على كارت ATM مجانا؟دون شكاوى.. طلاب أولى ثانوي يشيدون بامتحان الجغرافيا "التجريبي"ناقل للأمراض والفيروسات.. برلمانية تنتقد تجاهل "البيئة" مكافحة انتشار الذبابمدير معهد القلب: اكتشفنا إصابة ممرض بكورونا.. وتعقيم الاستقبال"المعلمين" تطلق خدمة "واتس أب" لتقلي شكاوى معلمي المدارس الخاصةرسالة غامضة من مجدي عبد الغني لجمهوره.. شاهدلعبة حافة الهاوية .. رسالة غامضة من تركي آل الشيخ عن أحد اللاعبينسواريز عن عودة نيمار: مرحب به دائمالا مجال للحديث عن الانتخابات.. خالد عبد العزيز يشعل تويتر بتويتة جديدة له.. شاهدانتصر على كورونا.. لمحات من مسيرة جدار ميلان العازل باولو مالدينيالجبلاية تنظم محاضرات أون لاين لمدربي براعم كرة القدم

فاطمة محمد على صعيدية فى " الاختيار " أمام أمير كرارة

-  
انضمت الفنانة فاطمة محمد علي لنجوم مسلسل " الاختيار" بطولة أمير كرارة لتجسد شخصية " أم نعمة " السيدة الصعيدية التي تخطب بنتها لأحد شهداء الجيش الذين غدر بهم الارهاب في يوم من ايام الشهر الكريم وقتلوهم على إفطار رمضان و تجسد أم الشهيد الفنانة أنعام سالوسة . 

الفنانة فاطمة محمد علي عبرت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الضخم الذي يتناول بطولات وتضحيات رجال الجيش، وأكدت أنها صورت جزء من مشاهدها وتستكمل الباقي بعد انتهاء فترة الحظر وعودة عجلة الانتاج مرة أخرى، وتتوقع لهذا العمل ان يكون الافضل في موسم مسلسلات رمضان.

يذكر أن الفنانة فاطمة محمد علي شاركت مؤخرا في مسلسل "بنت القبايل" مع المخرج حسني صالح حيث جسدت شخصية "كحيله رمش العين" زوجة عم حنان مطاوع وأم المطربة الشابة ياسمين علي والفنان الشاب عبد الخالق الجابرى وتم عرضه على قناة "الحياة".

والمخرج حسني صالح قدم فاطمة بشكل جديد في هذا العمل فقد ركز علي الجانب الغنائي والاستعراضي محاولا ابرازه لدي الشخصية حيث مثلت وغنت باللهجة الصعيدية بجانب الرقص النوبي فشخصية " كحيلة " فنانة تغني في جميع الافراح والاحتفالات بجانب الندب وهو خط جديد في الشخصية".

المسلسل أذيع على قناة الحياة وحقق نجاحا كبيىا والعمل بطولة حنان مطاوع وعمرو عبد الجليل ومحمد رياض وأشرف عبد الغفور ومفيد عاشورومدحت تيخا ومحمود عبد المغني بالإضافة إلي 100 فنان.
.

كما شاركت الفنانة فاطمة محمد علي في مسلسل " الآنسة فرح " وقدمت شخصية دكتورة علاقات أسرية واستشارات عاطفية وهي المرة الأولي التي تجسد فيها تلك الشخصية فلم تقدمها من قبل في كل أعمالها وخلال أحداث العمل تقوم فاطمة من خلال شخصيتها بعلاج " فرح " وهي بطلة المسلسل التي تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد وسيقدم قريبا موسم جديد من المسلسل بعد نجاح الموسم الأول.



فاطمة محمد علي (1)
فاطمة محمد علي (2)
فاطمة محمد علي (3)
فاطمة محمد علي (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة