أكرم حسني يستعد لعرض رجالة البيت بالسباق الرمضانيبالفيديو.. قطة تتسبب في هلع باسكال مشعلانيضبط ثلاثة تشكيلات عصابية للاتجار بالأسلحة والمخدرات بالخانكة وطوخ وبنهاالقضاء الإدارى ينتصر للدولة ويسترد 19 فدانا من شركة استثمار سياحى بالأقصرضبط طالب يروج المواد المخدرة عبر الفيس بوك فى البحيرةإحالة طبيب بديرب نجم للتحقيق لنشره فيديو كاذب عن نقص مستلزمات وقائيةمصادر أمنية بالدقهلية: لا صحة لإشعال النيران في منزل متوفية بكوروناحبس 8 متهمين بالتحريض ضد الدولة 15 يوما احتياطياتصل إلى 110 جنيهات.. أسعار كرتونة رمضان في 6 متاجر شهيرةقطاع الأعمال: إنتاج 95 ألف عبوة "كحول إيثيلي 70%" و4 أطنان مطهرات يوميا"الأهلي" يتيح الاشتراك بالإنترنت والموبايل البنكي عبر موقعه أو الخط الساخنمنظمة التجارة تتوقع تراجع حركة التجارة العالمية بين 13 و32% هذا العام بسبب كورونامصرفيون: المركزي أصر على بناء احتياطي قوي لاستخدامه في مثل هذه الأزماتأسعار الدولار مقابل الجنيه في 11 بنكا بنهاية تعاملات الأربعاء 8-4-2020ميناء الإسكندرية يستقبل 390 ألف طن قمح.. ومخزون الغلال يتجاوز المليون طن (صور)الاتحاد الأفريقي يرفض اعتبار أفريقيا حقلاً للتجارب الخاصة بأدوية كورونارئيس «القطاع الخاص» يعلّق على رسائل السيسي للعمالالحكومة تُصدر 12 قرارًا ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا (تفاصيل)محافظ الجيزة: تطهير وتعقيم 710 منشأة وشارع بكرداسة وأبوالنمرس وأطفيح (صور)طلاب الجامعات يطالبون وزير التعليم العالي بحسم موقفهم أسوة بطلبة المدارس

الفن يخدم الإنسانية.. الأوغندى بوبى واين يطرح أغنية لمحاربة كورونا.. فيديو

-  

طرح مغنى البوب السابق بوبى واين، وهو موسيقى أوغندى وسياسى صاعد فى بلاده، أغنية جديدة بعنوان "Corona Virus Alert"، للمساعدة فى وقف انتشار الفيروسات التاجية كورونا المستجد "كوفيد 19"، فى دول القارة الأفريقية، حيث عمل بوى واين، واسمه الحقيقى روبرت كياجولانى، مع زميله الفنان نوبيان لى، على إصدار الأغنية المزينة بألحان الرومبا الشهيرة فى شرق إفريقيا، حول أهمية النظافة الشخصية.

ويقول واين، فى أغنيته "الأخبار السيئة هى أن كل شخص هو ضحية محتملة.. لكن الخبر السار هو أن الجميع هو حل محتمل.. انشروا الوعى عن التعقيم بين الجماهير.. استمروا فى التباعد الاجتماعى والحجر.. الانضباط والنظافة الشخصية.. تأكدوا من غسل أيديكم بانتظام.. لابد أن يتسم الجميع باليقظة.. إنها مسألة حياة، لا يمكننا أبدا التعامل معها كأمر مسلم به".ويحث المغنيان الأوغنديان، الناس على غسل اليدين بانتظام، والحفاظ على مسافة والبحث عن أعراض مثل الحمى والسعال، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "theguardian" البريطانية، ويأتى هذا بعدما أكدت أوغندا، الأربعاء، 5 حالات أخرى من مرض كوفيد 19 ليصل بذلك عدد الحالات إلى 14 بعد 4 أيام من تسجيل أول مريض لها، وقد اتخذت حكومة الرئيس يورى موسيفينى، بالفعل مجموعة من الإجراءات بما فى ذلك إغلاق الحدود وإغلاق الحواجز وحظر التجمعات العامة لاحتواء تفشى المرض.

3
11
22
4996
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة