مصدر في الإسماعيلي لـ في الجول: تخفيض عقود اللاعبين بحاجة لقرار من اتحاد الكرةخليك في البيت - حمادة النقيب ولعبة الأسئلة.. هكذا صنعت تاريخي وهؤلاء هم الأفضلتايم لاين لظهور فيروس كورونا.. 100 يوم غيرت العالموائل الفشني يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل مشاركته محمد ثروت في حفل "مناجاة"عاصي الحلاني عن كليب"غالي": "قلب موازين صناعة الأغنية المصورة في العالم العربي"المغرب يسحب 3 مليارات دولار من صندوق النقد لمواجهة كورونا"أطلب" يطالب الحكومة باستثناء مطاعم الوجبات السريعة من حظر التجولالمصرية للاتصالات تعلن استمرار توزيع شرائح التابلت لطلاب أولى ثانوىتوقعات بحاجة لبنان إلى تمويل قد يصل إلى 15 مليار دولار لاجتياز أزمتهأسواق النفط تواصل الصعود لهذه الأسباب.. تعرف عليهامركز الأزهر العالمى للفتوى: "الفراغ" نعمة يغفل عنها الكثيرونمشهد إنساني .. العيون الساهرة تساعد مريضا للحصول على دم بأسيوطأكرم القصاص: الحكومة قدمت ما عليها لحماية المواطنين من فيروس كورونا.. فيديوأكرم حسني يستعد لعرض رجالة البيت بالسباق الرمضانيبالفيديو.. قطة تتسبب في هلع باسكال مشعلانيضبط ثلاثة تشكيلات عصابية للاتجار بالأسلحة والمخدرات بالخانكة وطوخ وبنهاالقضاء الإدارى ينتصر للدولة ويسترد 19 فدانا من شركة استثمار سياحى بالأقصرضبط طالب يروج المواد المخدرة عبر الفيس بوك فى البحيرةإحالة طبيب بديرب نجم للتحقيق لنشره فيديو كاذب عن نقص مستلزمات وقائيةمصادر أمنية بالدقهلية: لا صحة لإشعال النيران في منزل متوفية بكورونا

تاجيل طرح Wonder Woman 1984 لـ 14 أغسطس المقبل بسبب كورونا

-  

أعلنت شركة Warner Bros، تاجيل طرح فيلمها الجديد المنتظر، Wonder Woman 1984، بسبب انتشار فيروس الكورونا، على أن يطرح فى 14 أغسطس بدلا من 5 يونيو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، وكانت قد نفت شركة Warner Bros، طرح العم الجديد، على أى من منصات البث بـ مقابل مادى.

وصرح  جيف جولدشتاين، رئيس التوزيع المحلى لـ شركة Warner Bros، لـ The Wrap ، "نحن نتطلع إلى إصدار الفيلم بـ طريقة عادية، حيث سيتم طرحه أولا فى دور العرض، هذه هي خطتنا".

قال تشارلز روفن، منتج الفيلم، "من المضحك إذا كنت تفكر أننا سنقوم بـ طرح العمل بهذه الطريقة، مع حجم العمل الذى ينتظره الكثرين، كما يدرك العديد من الأشخاص، أنه مهما كان البث المنزلى جيد، ألا أن المنافسة بـ شباك التذاكر العالمى مسل أكثر".

الفيلم بطولة النجمة جال جادوت (Batman v Superman: Dawn of Justice، كريس باين بطل سلسلة  Star Trek، روبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى  House of Cards، ودانى هوستون  (Robin Hood)، الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز المرشحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

وكان قد تم إغلاق العديد من دور السينما في جميع أنحاء العالم للمساعدة في كبح انتشار فيروس كورونا، Covid-19، جنبا مع تأجيل إصدار العديد من الأفلام الرائجة القادمة حتى يتم إعادة فتح دور السينما.

كما تم طرح العديد من الأفلام التي تم عرضها في دور السينما في وقت إغلاقها، مثل The Hunt و Emma و The Invisible Man ، للبث المنزلى، بداية من يوم الجمعة الماضية، كما أعلن مسئولين فى شركة ديزني أنهم كانوا يحذون حذوهم بـ طرح أحدث أفلامهم، فيلم الرسوم المتحركة Onward، متاح للشراء رقميًا على Disney + في 3 أبريل بالولايات المتحدة.

"بينما نتطلع إلى استمتاع الجمهور بأفلامنا على الشاشة الكبيرة مرة أخرى قريبًا ، نظرًا للظروف الحالية ، يسعدنا طرح هذا الفيلم الممتع والمغامر على المنصات الرقمية في وقت مبكر حتى يستمتع الجمهور به في منازلهم" قال المخرج دان سكانلون والمنتج كوري راي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة