الصفقة الأولى من نوعها.. هيرميس تنجح بإصدار صكوك بقيمة 2 مليار جنيه للشركة العربية للمشروعات والتطوير العمرانيرجال أعمال مصر: ندعم قرارات الدولة في مواجهة كورونا ولن نتخلى عن العمالكنزي عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بتحدي المناديل.. شاهدإليسا تعلن تحديًا جديدًا لجمهورها .. تفاصيلكارمن سليمان تشعل التيك توك بتحدي الضغط مع زوجها.. شاهددراما في زمن كورونا.. بروموهات وبوسترات مسلسلات رمضان 2020.. شاهدمصطفى حجاج في حفل أون لاين .. غدًاهدى المفتي تكشف عن شخصيتها في مسلسل فلانتينو.. شاهدحسبى الله ونعم الوكيل .. رامي صبري يتعرض لموقف محرج على انستجرام.. تفاصيلهايدي كرم تبهر جمهورها بـ فيديو على الـ تيك توك.. شاهدوكمان بتطلب لمون نعناع.. هيدي كرم تشعل تيك توك بفيديو جديدشاهد.. ندى موسى تهنئ يحيى الفخراني بعيد ميلادهرئيس البرازيل يبحث مع سفير مصر الجديد تعزيز العلاقات بين البلدينرئيس الوزراء: مصر ما زالت فى إطار الحدود الآمنة للسيطرة على فيروس كوروناالطاقة الذرية: تعقيم منشآت الهيئة بمدينة نصر وإنشاص لمواجهة فيروس كوروناالسفير وائل أبو المجد يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس البرازيلي.. صور"الرقابة المالية" توافق على أول إصدار للصكوك في مصر لمجموعة طلعت مصطفىأسوة بالوزراء .. المحافظون ونوابهم يتبرعون بـ 20% من رواتبهم لمدة 3 شهوررئيس الوزراء: لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازيةبعد شائعة الـ كلوروكين... الصحة تكشف حقيقة إنتاج عقار لفيروس كورونا

محمد شبانة: العندليب لم يتزوج سعاد حسني.. وشادية من أقرب أصدقائه

-  
قال محمد شبانة نجل شقيق العندليب عبدالحليم حافظ إن الفنانة شادية كانت من أقرب الشخصيات له إنسانيا بسبب أنهما تعاونا في أكثر من فيلم، خاصة أن صوتهما "لايق على بعض" بحسب وصف العندليب.

وأضاف شبانة أثناء استضافته في برنامج "كل يوم" المذاع على قناة أون وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن العندليب لم يتزوج من سعاد حسنى، مشيرا إلى أنه يمتلك شرائط بصوته ولم يذكر فيها أى شىء عن هذا الموضوع.

وتواجد بالحلقة المطرب أحمد عفت الذي قدم عددا من أغاني العندليب عبدالحليم حافظ .

وقال محمد شبانة نجل شقيق العندليب عبدالحليم حافظ، إن الراحل أحمد زكى بذل قصارى جهده فى تنفيذ فيلم "حليم"، الذى قدمه قبل وفاته وأدى أداء رائع لمس جزء كبير من حياته على الرغم من تعبه خلال تصويره العمل .

وأضاف أن  العندليب تميز بإحساسه وصدقه فى الأغانى الذى قدمها على مدار مشواره الفنى، موضحا أن ذوقه كان حلو في أغانيه من حيث الكلمة واللحن.

وأشار شبانة إلى أن علاقة العندليب بأسرته كانت قوية جدا، وهو من أنشأ اول وحدة صحية في بلده كما أنه أهدى أجر 5 حفلات لجامعة الزقازيق.

ومن جانبه قال الناقد طارق الشناوى، إن هناك صفات مشتركة جمعت بين العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والنمر الأسود أحمد زكى، تمثلت في اليتم والفقر والإصرار كماجمعت بينهما الراحلة سعاد حسنى فى الوقوف أمام كل منهما.

وأضاف الشناوى، أثناء استضافته في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامية بسمة وهبة فى حلقة خاصة عن ذكري كل من العندليب عبدالحليم حافظ وأحمد زكى، العامل المشترك بينهما أيضا أن كل منهما كان ملهم لجيله، مشيرا إلى أن كمال الطويل قال لى :"إن أحمد زكي كان عاوز يغني زي العندليب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة