ليدنسي لوهان تطرح Back To Me بعد غياب 15 سنةنجل المتوفاة بـ كورونا: الناس عاوزة ترمينا فى الزبالة.. فيديوأستاذ مناعة يكشف خطورة تخطي عدد الإصابات بـ كورونا 1000 حالةمعهد الكبد: استخدام التاميفلو لعلاج كورونا في طور التجارب السريريةمجدي عبد الغني يكشف سبب غضب نادر شوقي من أحمد فتحي.. فيديوعماد متعب يعاتب جماهير الأهلي برسالة حزينةصراع الأهلي والزمالك لضم طاهر محمد.. المقاولون يوضح الحقيقة .. فيديوفريدة عثمان: أشعر بالفخر في الحجر الصحي بمرسى علممرتضى منصور يكشف عن مرشحة لرئاسة اتحاد الكرةحملات على سيارات الدواجن بالدقهلية للحد من انتشار كوروناجامعة أسوان تدشن منصة إلكترونية لطلابها للتوعية بمخاطر كوروناعلاج التهاب الأعصاب بطرق طبيعية منها الرياضة والمكملات الغذائيةالإرادة أقوى من كورونا.. شاهد لقاء أمّ وابنتها بعد خروجهما من الإنعاشالصين تطلق نظارة ذكية للكشف عن المصابين بكورونااليوم.. انطلاق الامتحان التجريبى لطلاب أولى ثانوى على التابلت من منازلهم"الكسب غير المشروع" يحصر الممتنعين من الموظفين عن تقديم إقرارات الذمة الماليةمستشفيات عين شمس تخصص أرقاما على واتس آب للخدمات الطبية للمرضى بالمجانالمرور تضع عدة إرشادات تحذيرية تحسبا لظهور رياح وأتربة بالطرق السريعةوفاة رئيس هندوراس السابق عن عمر ناهز الـ76 عامًاداعش يعدم 8 سوريين في دير الزور

طارق الشناوي: حب العندليب للمرأة آخر شيء كان يفكر فيه

-  
في حلقة خاصة قدمتها الإعلامية بسمة وهبة عن ذكرى كل من العندليب عبدالحليم حافظ وأحمد زكى استضافت فيها الناقد الفني طارق الشناوى ومحمد شبانة نجل شقيق العندليب ببرنامج كل يوم الذي يذاع على قناة أون .

وقال الناقد طارق الشناوى حب العندليب للمرأة آخر شيء يفكر فيه، وكل اهتمامه كان بفنه وشغله الذى يعتبره رقم واحد مشيرا إلى أنه عكس كثير من الفنانين في هذا الأمر، وكان يشبه الموسيقار محمد عبدالوهاب فى تركيزه فى فنه ووضعه المقام الأول.

وأضاف الشناوى أن الراحل أحمد زكي كان مبدعا في كل شيء يقدمه وتذكر مقولة نور الشريف عندما قال لو أخذت 7 من 10 أحمد زكي يستحق ١٠ من ١٠.

وأشار الشناوى إلى أن العندليب عبدالحليم حافظ لم يتزوج من سعاد حسني وقال له الموسيقار كمال الطويل إن حبا جمع بينهما ولكن بدون زواج.

وقال الناقد طارق الشناوى، إن هناك صفات مشتركة جمعت بين العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ والنمر الأسود أحمد زكى، تمثلت في اليتم والفقر والإصرار كما جمعت بينهما الراحلة سعاد حسنى فى الوقوف أمام كل منهما.

وأضاف الشناوى، أن العامل المشترك بينهما أيضا أن كل منهما كان ملهما لجيله، مشيرا إلى أن كمال الطويل قال: "إن أحمد زكي كان عاوز يغني زي العندليب".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة