ماني: من حسن حظي اللعب بجوار محمد صلاح وفيرمينيومورينيو يعترف بخطئه بشأن تدريب لاعبي توتنهام في فترة العزل الصحيباولو مالديني يتعافى من فيروس كوروناالإسماعيلي يكثف محاولاته لتجديد عقد عماد حمديتركي آل الشيخ يثير الجدل بمنشور غامض على فيس بوكتأجيل سباق كندا لفورمولا1 لأجل غير مسمىالرجال أسوأ حظا من النساء فى الإصابة بفيروس كورونا.. تعرف على الأسباباطمن على نفسك.. 7 أسباب تجعل طبيبك يطلب تحليل PT ومنها مشاكل النزيفهل لقاح السل يساعد فى دعم المناعة ضد كورونا؟ أستاذ أمراض صدرية يجيبالحياة تعود.. أول طفل يولد بووهان الصينية بعد رفع الحجر الصحى عنها.. فيديوتسجيل 931 وفاة جديدة بفيروس كورونا فى بريطانياالحكومة: استمرار غلق المحال التجارية من الخامسة مساء والجمعة والسبت 24 ساعةاستمرار تعليق الدراسة والأنشطة الرياضية والطيران والمسرح والسينما أسبوعينبعد تبرعه بكمامات وكولونيا.. المعارضة لأردوغان: هل بعت أساور زوجتك لشرائهاالسفارة الصينية: تدشين خط إنتاج كمامات بمصر باستثمارات مشتركة لمكافحة كورونارئيس الوزراء للمواطنين: الاستخفاف يفقدنا السيطرة على أعداد مصابى كورونامساعد وزير التموين: تحرك عمال الديليفرى بالمطاعم غير خاضع لقرار حظر التجوال11 قرارا لرئيس الوزراء فى مؤتمر إعلان مد حظر التجول لمواجهة كورونا (إنفوجراف)فيديو..وزارة الداخلية تضبط أغذية احتكرها التجار وكمامات ومطهرات مغشوشة"الصحة العالمية" تجيب على أهم 10 أسئلة حول كورونا.. يجب معرفتها

خسارة فيه أي لون.. تعليق مضحك من فاروق حسني على رسم فيروس كورونا

   -  
فاروق حسنى وزير الثقافة الاسبق

حل الدكتور فاروق حسني، وزير الثقافة الأسبق ضيفا على الإعلامية مني الشاذلي مقدمة برنامج "معكم" المذاع عبر قناة "سى بي سي"، وتحدث خلال الحلقة، عن الحلم الذي كان يتمنى تحقيقه طوال عمره، والذي تحقق بالفعل وكان متمثل في تدشين مسابقة باسم مؤسسة فاروق حسني للفنون، لتشجيع الفن والابتكار لدى الشباب والشابات ممن يمتلكون الموهبة، كما استضافت الإعلامية منى الشاذلي الأوائل الذين فازوا في المسابقة.

وكشف  حسني خلال حواره مع الإعلامية مني الشاذلي عن سبب تأسيسه مؤسسة فاروق للثقافة والفنون، موضحا: "أردت خلق روح من الحماس والتعاون بين الشباب".

وأشار إلى ان هذه التجربة كانت حلم بالنسبة له لاكتشاف ودعم الموهوبين، لتشجيع الفن والابتكار لدي الشباب، معربا عن  أمله في أن تُظهر المسابقة مُبدعين جُدد يكون لهم مكان وسط عالم الفن التشكيلي.

ورد وزير الثقافة الأسبق على سؤال الإعلامية منى الشاذلي حول ما هي رؤيته لرسم صورة فيروس كورونا، مردفا:"مقدرش اشوفه او ارسمه خسارة فيه اي لون".

وأكمل:"مقدرش اشوفه وبتحاشاه زي كل الناس لأنه شرس وبيحصد أرواح البشر".

برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلى على قناة "cbc"‎، ويعرض الخميس والجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة 9 مساءً‎ .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة