كاراجر: صلاح قدم مواسما أفضل مع ليفربول.. لكنه يبقى في القمةصدقي: سأخفف عقوبة زيادة الأوزان على اللاعبين أثناء التوقف لأنني زدت في الوزنأمير توفيق لـ في الجول: علاء مهاوي؟ بعض وكلاء اللاعبين يروجون لصفقات وهمية مع الأهليبالصور.. طرق تنظيم وتنظيف الثلاجة بسهولةبـ"كرش"..أحمد الشامي يعلق على ظهوره في شهر رمضانبعد 48 ساعة من طرحها.. "فوضت أمري" تقترب من مليون مشاهدةأحمد صلاح حسني عن" الفتوة" : "تحدي جديد لي.. وموضوع مختلف"سلوى عثمان لمصراوي: "أسرار يسرا معايا.. ومش حاسة بغربة في دهب عيرة"ياسمين عبدالعزيز تمارس الرياضة في فترة الحجر المنزليهكذا هنأت مي كساب أبطال"بميت وش" على اقتراب عرضهشريف منير لمصراوي: لا أخرج إلا للتصوير وأشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي66 مليار جنيه حصيلة مبيعات شهادة الـ15% ببنكي الأهلي ومصر في 17 يوماانخفاض سعر برميل النفط الكويتى 91 سنتا ليسجل 21.20 دولار للبرميلهيئة البريد: استمرار صرف المعاشات غدا الخميستحول المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية للارتفاع مدفوعا بصعود قطاع البنوكهيرمس: صكوك طلعت مصطفى الأولى فى مصر وأكبر صفقة ترتيب دين بالجنيه34 مليون دولار تراجع بواردات مصر من اللحوم في يناير الماضيمستثمرو جنوب سيناء: إلغاء القوائم السلبية للشركات يدعم السياحةمعاهد بحثية: الاقتصاد الألمانى سيشهد أكبر تراجع فصلى على الإطلاقمؤسسة Visa الخيرية تتعهد بتقديم 210 مليون دولار لدعم لشركات الصغيرة

فيروس كورونا يمنع برشلونة من التعاقد مع هذا اللاعب

   -  

يثير انتشار فيروس كورونا القلق والذعر حول العالم، خاصة مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة الرياضية، وتسببه كذلك في توقف النشاط الكروي.

النادي الكاتالوني أعلن بعد تأجيل منافسات الدوري الإسباني إلى أجل غير مسمى، إيقاف نشاطه الرياضي، وإغلاق مقراته التدريبية، وعزل اللاعبين ذاتيًا في منازلهم.

وتأثرت منظومة البرسا بشدة، حيث توقف نشاط أكاديمية لاماسيا المعروفة، فضلًا عن أضرار اقتصادية كبرى لا يمكن إغفالها على الإطلاق.

ولكن.. يبدو أن مستقبل المواهب في النادي الكاتالوني، في خطر، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو، حيث تسبب كورونا في تعطيل صفقة هامة، كان البرسا قريبًا من إتمامها.

ارتبط برشلونة بالحصول على السنغالي سوليمان فاي، الذي تألق بشدة مع منتخب بلاده في كأس العالم تحت سن الـ17 عامًا، حين سجل هدفين في 3 مباريات.

فاي بالفعل وصل إلى البرسا، وتدرب مع أكاديمية لاماسيا، وأبهر الجميع بحسب الصحيفة الإسبانية، للدرجة التي دفعت الأسطورة كلويفرت، يتفق معه على التوقيع، بحلول أبريل.

وأنهى انتشار فيروس كورونا في إسبانيا، وإغلاق مقر الأكاديمية، آمال إدارة النادي في حسم ضم اللاعب، الذي اضطر للعودة إلى بلاده.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة