مصدر من الأهلي لـ في الجول: لا مانع من استكمال الدوري في أغسطس.. المهم تجاوز كوروناتجارية البحر الأحمر تعقم الطرقات والمحلات بالمحافظةلمواجهة فيروس كورونا..قطاع الأعمال: إنتاج 95 ألف عبوة كحول إيثيلي 70%.. و4 أطنان مطهرات يوميامليون جنيه من غرفة الكيماويات لشراء أجهزة تنفس صناعي| صورنائب رئيس تجارية الإسكندرية يطالب بتسهيل حركة سيارات الأغذية خلال حظر التجوالهل الرجال أكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد؟شاهد.. يارا تدعم إيطاليا وتتحدث عن جمالهابالأسماء.. لائحة نجوم ونجمات هوليوود المتبرعين بالملايين لمتضرري كوروناأخبار الفن.. زوجة أحمد الفيشاوى تشعل السوشيال ميديا.. جنا عمرو دياب تثير الجدل.. رسالة شقيق ياسمين عبد العزيز لهاإطلالة جديدة لـ عبير صبري بصحبة حلا شيحة.. شاهدكيم كارداشيان تعبر عن اشتياقها للتنزه .. بهذه الصوروزارة الثقافة تعرض مسرحية الخديوي على يوتيوب.. الجمعةشاهد.. نجلاء بدر توجه رساله لجمهورهاشيكو يسترجع ذكريات مسلسل اللعبة بهذه الصورةبطريقة مذهلة.. فتاة تشعل تيك توك بمقطع كوميدي لـ سمير غانم من "المتزوجون"مسرحية الخديوي على يوتيوب وزارة الثقافة فى هذا الموعدالصحة: بدء تصنيع 200 ألف عبوة من «كلوروكين» لعلاج مرضى كورونامترو الأنفاق يعلن عن خبر للمواطنين.. اعرف المواعيد الجديدةرد كلبي.. حملة تتصدر السوشيال ميديا في نيويورك وسط آلام فيروس كوروناخدمات جديدة للبنك الأهلى تتوج دوره فى التحول الرقمي.. تفاصيل

عدلي القيعي: هناك محاولات للوقيعة بين أحمد فتحي والأهلي

   -  
احمد فتحي

أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، أن هناك من يحاول افتعال الوقيعة بين القلعة الحمراء وأحمد فتحي نجم الفريق.


وحددت اللجنة الحادية عشرة ظهر الاثنين المُقبل موعدًا للاجتماع مع أحمد فتحي، لحسم تجديد عقده، الذي ينتهي مع النادي آخر الموسم الجاري.


وأضاف القيعي أثناء تقديمه برنامجه "ملك وكتابة" المُذاع عبر قناة الأهلي، اليوم: "أحمد فتحي بالأخص يحاول البعض الوقيعة بينه ومجلس الإدارة، وهو يعلم مدى العلاقة الخاصة الذي تربطني به، إنه اللاعب الوحيد الذي تم التعاقد معه بشكل رسمي ولم نكن في فترة الانتقالات".


وتابع: "كنت في لجنة الكرة وتطرقت إلى موضوع أحمد فتحي، وأبلغتهم أنه إذا كنا نريد التعاقد مع فتحي فلن ننتظر لموسم الانتقالات، وقالوا لي إن هذا ليس الوقت للتفاوض".


وواصل: "كنت حريصًا أن ينضم فتحي للأهلي، وكيف سينهي المفاوضات مع شيفيلد".


واكمل: "سافرت إنجلترا وقابلت أحمد فتحي الساعة 1 مساءً، وجلست معه وتفاوضنا حتى الساعة 6 صباحًا، وكنا نريد الذهاب للنادي ولكن رئيس النادي وقتها كان مسافرا إلى سويسرا، ولكني أنهيت كل شىء مع مدير النادي".


وأكمل: "بعد ذلك انضم فتحي لنادي كاظمة الكويتي، وفعلت كل ذلك لأنني أعلم قيمة فتحي، لا أحد يشكك في العلاقة الشخصية بيني وبينه، ومن حق وكيله نادر شوقي أن يستخدم أي أسلوب في التفاوض، وكنت أقول لنادر (خلص لأن العلاقة فيها عشم)".


واستطرد: "لم يطلب مني أحد التدخل في ملف تجديد أحمد فتحي، ولكني تحدثت كإعلامي، وأنا على دراية بالاشخاص المسئولين عن الملف، ولكن تم اقتطاع حديثي".


واختتم: "تحدثت مع حسام عاشور، ولا يوجد لديه أي نية للرحيل عن الأهلي، ولكنه لم يضع في حساباته أن يعتزل في هذه اللحظة، وأعتقد أن الأهلي لن يتخلى عنه، وهو حاليًا أقرب للبقاء والاعتزال داخل جدران النادي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة