محمد إمام ينشر صورة نادرة مع الزعيمشريف منير يستعيد ذكرياته بـ مسرحية كدة أوكيهمحمد جمعة: أشارك فى البرنس كضيف شرفالتضامن: بدء صرف المعاشات للشريحة الثانيه الأقل من 2000 جنيه .. اليوممحمد المرسي: التكافل بين فئات الشعب يخفف من حدة آثار أزمة كوروناالطلائع يترقب القرار النهائى للأهلى لحسم مصير عمار حمدىالإسماعيلى يهدد لاعبيه بالعقوبات فى حالة خرق الحظر الاعلامىلأول مرة.. تعقيم ركاب شركات النقل البرى الحكومية لمواجهة كوروناشباب الأعمال تعد نموذجا لدعم الشركات الصغيرة مستمد من برنامج التحفيز الأمريكىاليوم.. الحكم على شخصين فى إعادة محاكمتهما بـ"خلية المعصرة"كيف تتظلم للنائب العام من البيت فى 5 خطوات؟عقوبة تنتظر عاطل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بالدرب الأحمر«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد ناجي 5 أبريل 1956«زي النهارده».. وفاة المؤلف المسرحي نعمان عاشور 5 أبريل 1987«زي النهارده».. استقالة تشرشل من رئاسة وزراء بريطانيا 5 أبريل 1955بتسلى نفسها فى العزل.. ماريا كارى تزين ابنتها بـ"باروكة" وردية اللون.. فيديو وصور5 أخطاء تجنبيها عند وضع المكياج لمنع انتقال العدوى.. مشاركة مستحضراتك أبرزهاالصين: وفاة 3 وإصابة 30 آخرين بفيروس «كورونا»ترامب: مقبلون على وقت مروع جدًا بسبب «كورونا»في كلمة نادرة.. ملكة بريطانيا توجه رسالة للشعب بسبب «كورونا» الأحد

مرتضى منصور يكشف حقيقة المفاوضات مع أحمد فتحي .. ويؤكد: لا أعرف بن عيادة

   -  

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة ضم قائد النادي الأهلي أحمد فتحي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، و موقفه من التوقيع مع الجزائري حسين بن عيادة.

وقال  منصور خلال حديثه على فضائية قناة " الزمالك" بخصوص التوقيع مع فتحي: "آخر مرة تحدثنا مع أحمد فتحي كانت في السابق، وقت أزمة عبد الله السعيد من أجل ضمه للفريق".

وتابع : "وقتها تحدث فتحي مع مسؤولي الزمالك، ومنذ حينها لم يحدث أي شيء آخر".

وعن المفاوضات مع الجزائري حسين بن عيادة قال: "مع كامل احترامي للجزائر، ولكننا لا نعرف من هو هذا اللاعب من الأساس ولم نتحدث معه".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة