وفاة رئيس هندوراس السابق عن عمر ناهز الـ76 عامًاداعش يعدم 8 سوريين في دير الزورترامب: نستعد لمواجهة صعبة مع فيروس كوروناسفير إيراني: العقوبات الأمريكية تقوض قدرة طهران على مكافحة كوروناترودو يعتزم التحدث مع ترامب وسط خلاف بشأن صادرات المعدات الطبيةإيرباص تنقل ملايين الأقنعة الطبية من الصين إلى أوروبا وألمانيافي واقعة نادرة.. مسافرة وحيدة على متن رحلة طيران أمريكية (فيديو)الجزائر: اعتقال شخصا حرض على مظاهرات تكبير ضد كورونا30 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين"حرب الكمامات".. كورونا يتسبب في صراع دولي على "الأقنعة"محمد إمام ينشر صورة نادرة مع الزعيمشريف منير يستعيد ذكرياته بـ مسرحية كدة أوكيهمحمد جمعة: أشارك فى البرنس كضيف شرفالتضامن: بدء صرف المعاشات للشريحة الثانيه الأقل من 2000 جنيه .. اليوممحمد المرسي: التكافل بين فئات الشعب يخفف من حدة آثار أزمة كوروناالطلائع يترقب القرار النهائى للأهلى لحسم مصير عمار حمدىالإسماعيلى يهدد لاعبيه بالعقوبات فى حالة خرق الحظر الاعلامىلأول مرة.. تعقيم ركاب شركات النقل البرى الحكومية لمواجهة كوروناشباب الأعمال تعد نموذجا لدعم الشركات الصغيرة مستمد من برنامج التحفيز الأمريكىاليوم.. الحكم على شخصين فى إعادة محاكمتهما بـ"خلية المعصرة"

مرتضى منصور يكشف موقف حميد أحداد من العودة إلى صفوف الزمالك

   -  

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن نادي الرجاء المغربي له أحقية شراء المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق المعار للنادي المغربي مقابل حصول الزمالك على ما يقرب من 25 مليون جنيه.

وأعلن مرتضى منصور أن عقد الإعارة بين الناديين ينص على منح الرجاء أحقية شراء اللاعب، على أن يتم إخطار الزمالك بتفعيل الشرط قبل شهر من انتهاء الإعارة.

وأضاف مرتضى منصور أن الفرنسي كارتيرون المدير الفني لم يضع أي شروط لتجديد عقده، وأضاف أن المدير الفني لم يطلب رحيل الايفواري رزاق سيسيه، مضيفا أن النادي تلقى عرضا بثلاثة ملايين دولار.

وأضاف مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه لم يتفاوض مع أي لاعب من الأهلي سواء حسام عاشور أو أحمد فتحي، مضيفا أن التفاوض مع فتحي فقط كان عندما يتفاوض النادي مع عبد الله السعيد الموسم الماضي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة