اليوم.. انطلاق الامتحان التجريبى لطلاب أولى ثانوى على التابلت من منازلهم"الكسب غير المشروع" يحصر الممتنعين من الموظفين عن تقديم إقرارات الذمة الماليةمستشفيات عين شمس تخصص أرقاما على واتس آب للخدمات الطبية للمرضى بالمجانالمرور تضع عدة إرشادات تحذيرية تحسبا لظهور رياح وأتربة بالطرق السريعةوفاة رئيس هندوراس السابق عن عمر ناهز الـ76 عامًاداعش يعدم 8 سوريين في دير الزورترامب: نستعد لمواجهة صعبة مع فيروس كوروناسفير إيراني: العقوبات الأمريكية تقوض قدرة طهران على مكافحة كوروناترودو يعتزم التحدث مع ترامب وسط خلاف بشأن صادرات المعدات الطبيةإيرباص تنقل ملايين الأقنعة الطبية من الصين إلى أوروبا وألمانيافي واقعة نادرة.. مسافرة وحيدة على متن رحلة طيران أمريكية (فيديو)الجزائر: اعتقال شخصا حرض على مظاهرات تكبير ضد كورونا30 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين"حرب الكمامات".. كورونا يتسبب في صراع دولي على "الأقنعة"محمد إمام ينشر صورة نادرة مع الزعيمشريف منير يستعيد ذكرياته بـ مسرحية كدة أوكيهمحمد جمعة: أشارك فى البرنس كضيف شرفالتضامن: بدء صرف المعاشات للشريحة الثانيه الأقل من 2000 جنيه .. اليوممحمد المرسي: التكافل بين فئات الشعب يخفف من حدة آثار أزمة كوروناالطلائع يترقب القرار النهائى للأهلى لحسم مصير عمار حمدى

رئيس نادي جزيرة الورد يدعم مصابي كورونا في مصر.. فيديو

   -  
الاعلامي ايهاب الكومي

أكد طارق عبد الهادي رئيس نادي جزيرة الورد أن الوقوف بجانب الدولة سواء بتبرع مادي أو مبادرة معنوية يعتبر من اسمى الأفعال التي تعبر عن حب الوطن.

وأضاف عبد الهادي خلال تصريحاته مع الاعلامي ايهاب الكومي في برنامج ملعب البلد المذاع على فضائية صدى البلد ان من الضروري ان نقف بجوار البلد ولابد ان نكون حزمه واحده لكي لا تخلص ونكافح لنحقق دي على فيروس كورونا المستجد.

واشار رئيس نادي جزيره الورد الى أن نادي جزيره الورد من اكبر الأنديه في مصر وافريقيا على جوده ان يكون سابقا في خطوه مثل هذه الخطوات الايجابيه التي تمنح البلد تطور دائم. 

واختتم عبد الهادي تصريحاته لانه يرغب من جميع الانديه الرياضيه في جمهوريه مصر العربيه ان تقوم بالمبادرات وتبرعات لدعم المصابين بفيروس كورونا لكي نستطيع ان نتخلص من هذا الفيروس اللعين. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة