ضبط مصنع بلاستيك ببركة السبع بدون ترخيص وتحرير 200 محضر تموينى بالمنوفيةاسترداد 1079 فدانا.. حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي في المنياإيقاف أعمال 4 مبان مخالفة في مطروحخلال الحظر.. ضبط 40 مخالفة تموينية للمخابز البلدية والأسواق بمراكز المنياضبط ثلاجة مواد غذائية يتلاعب صاحبها في تواريخ إنتاج اللحوم بالدقهليةمحافظ الدقهلية يعقد اجتماعا برؤساء المراكز والمدن والأحياء.. تعرف على القراراتتلاحم تنفيذى ومجتمعى بأسوان لصرف المعاشات بمكاتب البريد16 مليون جنيه.. إنشاء مرسيين للأتوبيس النهري في الدقهليةصحة الشرقية تطمئن مرضى مستشفى الحميات.. تفاصيلمواطن يتبرع بـ 100 ألف جنيه لمبادرة معاك لمجابهة الأزمات ببني سويفعلشان تفضل فى البيت .. جائزة مان بوكر الدولية تطلق مبادرة للقراء عبر الإنترنتإعلان أسماء الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب فى غياب المصريينجائزة الشيخ زايد للكتاب تنشر حيثيات فوز أعمال الدورة الـ 14.. تعرف عليهاننشر السير الذاتية للفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب في دروتها الـ 14خليك في البيت.. شاهد 20 لوحة لـ بابلو بيكاسو في ذكرى رحيلهشفاء 48 مريضا من كورونا في موسكو"عُمان: إغلاق مسقط لمدة 12 يومًا لمواجهة "كورونالندن تُعزز قيود كورونا على متن الحافلات بعد وفاة 9 سائقينالرئيس الصيني: نواجه تحديات اقتصادية جديدة بسبب "كورونا"رئيس معهد روبرت كوخ: إصابات "كورونا" في ألمانيا تتباطأ

أرسل رسالة لأصدقائه يخبرهم بتحسنه.. قصة وفاة محامٍ أمريكى بكورونا

   -  

ريتشارد ويبر جونيور محامي أمريكي يبلغ من العمر 57 عام، وهو عضو في مجلس إدارة نقابة المحامين LGBT في نيويورك، توفي إثر تعرضه للمضاعفات الصحية الناتجة عن الإصابة بالفيروس التاجي كورونا.

نشر موقع "mirror"، المحامي ريتشارد الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا، ودخل  إلى المستشفي تحت الرعاية المطلوبة لمثل هذه الحالات المصابة التي تعتمد في الأساس علي أجهزة التنفس الصناعي.

وأضاف التقرير، أن ريتشارد قام بإرسال رسالة عبر البريد الالكتروني وقال فيها إن صحته أصبحت أفضل بكثير،  وأنه تحسن، ولكن سرعان ما توفي بعد مرور يومين فقط علي إرساله لهذه الرسالة.  

وتحدث بعض أصدقائه عن ريتشارد، فقال إيريك ليه، أنه كان إنسان رائع، ويتعامل مع الجميع بروح طيبة، ولم أشاهده أحرج شخص ولا تعامل بحدية مع أحد، وقدم صديف المحامي الذي توفي بسبب كورونا نصيحة للأخرين، وهي أبقوا في المنازل، بأمان، حتي لا تصابون بالوباء.

بينما قالت كريستين براتا برود عن صديقها ريتشارد، أنه كان محاميا رائعا وإنسان ناقي، ولكنني أشعر بالصدمة فلعد أرسالة للرسالة عبر البريد الإلكتروني أنه أصبح أفضل توفي فكيف؟.

وحثت كريستين صديقة ريتشارد، علي ضرورة المكوث في المنزل حتي تستطيع جميع الشعوب الانتصار علي هذا الفيروس التاجي، والتخلص منه للأبد.

وهناك العديد من النصائح الوقاية الخاصة بالفيروس التاجي، ومنها:

-الاهتمام بغسيل اليدين لمدة 20 ثانية بالماء والصابون.

-عدم السلام بالأحضان والقبلات.

-تنظيف الأسطح جيدا بالمعقمات الموصي بها. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة