«زي النهارده».. وفاة الفنان محمد ناجي 5 أبريل 1956«زي النهارده».. وفاة المؤلف المسرحي نعمان عاشور 5 أبريل 1987«زي النهارده».. استقالة تشرشل من رئاسة وزراء بريطانيا 5 أبريل 1955بتسلى نفسها فى العزل.. ماريا كارى تزين ابنتها بـ"باروكة" وردية اللون.. فيديو وصور5 أخطاء تجنبيها عند وضع المكياج لمنع انتقال العدوى.. مشاركة مستحضراتك أبرزهاالصين: وفاة 3 وإصابة 30 آخرين بفيروس «كورونا»ترامب: مقبلون على وقت مروع جدًا بسبب «كورونا»في كلمة نادرة.. ملكة بريطانيا توجه رسالة للشعب بسبب «كورونا» الأحدنقيب التمريض: نتابع الأعضاء المصابين بكورونا لتقديم الدعم اللازم10 إجراءات لـ"الزراعة" لاستخلاص وإنتاج زيوت الطعاموزيرة الثقافة ناعية صلاح فايز: الأغنية الكلاسيكية فقدت أحد أعمدتها .. وأعماله خلدتها أصوات كبار المطربيناتحاد الكرة يطلق مبادرة لدعم لاعبي القسمين الثالث والرابعوزارة الرياضة تطلق أول مسابقة لاختيار أفضل مشاركة مجتمعية للمديريات المختلفة بجميع المحافظاتأبوجبل يشارك وزارة الشباب والرياضة في حملة التطهير والتعقيم للوقاية من فيروس كورونا| صورنيكول كيدمان تتعاقد على بطولة مسلسل جديد .. اعرف التفاصيلياسر سامى: أراهن على "النهاية" لـ يوسف الشريف وأتمنى ينال إعجاب المشاهدمساعد وزير التموين يشرح كيفية استرداد البطاقة التموينية حال فقدها.. فيديوالتموين توضح حقيقة إلغاء معارض أهلا رمضان.. فيديوخبير: كورونا فيروس متوسط وهذه خطورته.. فيديواليونسكو تحيي للمرة الأولى اليوم الدولي للضمير2020

مدبولي يثني على رجال الشرطة لتطبيقهم قرار الحظر بكل حسم

   -  
رئيس الوزراء فى جولة لمتابعة تطبيق إجراءات حظر

عقب انتهائه من اجتماعي مجلسي الوزراء والمحافظين اليوم، حرص الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على القيام بجولة لمتابعة تطبيق القرارات التي اتخذتها الحكومة، يوم الثلاثاء الماضي، لمجابهة انتشار فيروس«كورونا» المستجد، سواء بحظر التحرك في الشوارع، أو غلق المحلات وخلافه، وتجول في عدد من الشوارع، وبرفقته أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام.

وتفقد رئيس مجلس الوزراء عددا من الأكمنة للتأكد من سريان حظر تجوال المواطنين والسيارات العامة والخاصة على الطرق في المواعيد التي حددتها القرارات، كما قام بجولة تفقدية للتأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والمطاعم بتطبيق قرارات الغلق وذلك خلال المدة المقررة.

وأثنى الدكتور مصطفى مدبولي خلال حواره مع ضباط وأفراد الأكمنة، على ما يقوم به رجال الشرطة من تطبيق قرارات الحكومة بكل حسم، وعدم التراخي في أداء المهام المنوطة بهم بكل إخلاص واجتهاد.

كما أشاد رئيس مجلس الوزراء بما لمسه من حرص المواطنين على تنفيذ القرارات التي اتخذتها الحكومة، وذلك لإيمانهم بأنها تأتي في إطار حرص الدولة على الحفاظ على أرواحهم ولضمان سلامتهم.

وقدم رئيس الوزراء الشكر لكل من يساهم في تنفيذ هذه القرارات بكل دقة، كما توجه بكل تقدير وامتنان لكل من يضحى براحته من أجل القيام بواجبه في ظل هذه الظروف التي نمر بها، والتي نأمل جميعا أن تنتهي في أقرب وقت.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة