بعد إغلاق سوق الخضار.. سلع غذائية وخضروات بميدان الدولفين في القصيرجامعة طنطا: 600 جنيه مكافأة لجميع العاملين.. و10 أيام للعمالة المؤقتةضبط معلم أثناء إعطاء درس خصوصي بمنزل في أسواناستمرار صرف معاشات شهر أبريل بالوحدة المحلية في مرسى علم | صوربدء إنشاء "مراسي" للأتوبيس النهري في طلخا بتكلفة 16 مليون جنيهاستمرار حملات الإزالة على الأراضي الزراعية في إسنا | صورمحافظ مطروح: إزالة 10 تعديات على أراضي الدولة اليوممحافظ جنوب سيناء يقرر اقتطاع 20% من راتبه وقيادات المحافظة 3 أشهر لدعم العمالة غير المنتظمةجامعة مطروح: التبرع من رواتب أعضاء هيئة التدريس للمساهمة في رفع آثار كوروناجامعة المنصورة: تدريب الأطباء بجميع التخصصات على الإنعاش الرئوي لمواجهة "كورونا" | صورالمملكة المتحدة تشكر مصرإغلاق العاصمة العمانية لمدة 12 يومًا للسيطرة على انتشار فيروس كوروناجامعة سعودية تعكف على دراسة «جينوم كورونا» لتحديد فرص تطوير لقاح لهالجزائر تخاطب الأمم المتحدة: فرنسا زرعت 9 مليون لغم تسبب في وفاة 7300 شخص خلال الثورةتفاصيل واستثناءات.. الحكومة تصدر بيانًا رسميًا بشأن قرارات الوقاية من "كورونا"لفت نظر لبرنامج محمود سعد وحجب موقع الشورى.. قرارات جديدة للأعلى للإعلامبرلماني يتقدم بتشريع لتخصيص نسبة 10% من الأرباح للعمالة بالقطاع الخاصبطريركية الروم الأرثوذكس تتبرع بـ200 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر لمكافحة فيروس كورونا"حفرة وجير حي".. البيئة تبحث التخلص من مخلفات قرية المعتمدية بعد حجرها صحيالصرف الـ500 جنيه.. كيف يحصل العامل غير المنتظم على كارت ATM مجانا؟

ترامب: الولايات المتحدة شهدت اليوم أكبر عدد من الإصابات بكورونا

   -  

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال مؤتمر صحفى، إن الولايات المتحدة شهدت اليوم أكبر عدد من الإصابات بكورونا، العدد الكبير للإصابات يعود لعدد الاختبارات التى أجريناها.وأفادت مصادر إعلامية اليوم الخميس، نقلا عن الفرع الأوروبي لمنظمة الصحة العالمية قوله بأن هناك مؤشرات مشجعة بشأن تفشي فيروس كورونا في أوروبا، وكانت منظمة الصحة العالمية، قالت إنها لم ترصد أى تغيرات ملموسة فى مستوى عدوانية فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" مع انتشاره فى مختلف مناطق العالم.

وأكد طارق ياساريفيتش المتحدث الرسمي باسم المنظمة التابعة للأمم المتحدة، في حديث لوكالة "نوفوستي" الروسية اليوم الخميس، ردا عن سؤال عما إذا كان هناك أى تغير أو تراجع في مستوى عدوانية الفيروس في مناطق مختلفة من العالم منذ بدء تفشيه من الصين أواخر العام الماضي.

وقال المتحدث: "لا نرصد الآن أى مؤشرت على أن مدى تأثير الفيروس على الناس يختلف حسب المنطقة. ولا يختلف من دولة أو حتى من منطقة إلى أخرى، إلا الإجراءات التى تتخذها السلطات المحلية وقدرة أنظمة الرعاية الصحية على التعامل مع الوضع".وسجل في العالم حتى الآن، حسب بيانات جامعة جونز هوبكينز الأمريكية، أكثر من 21 ألف وفاة، وأكثر من 472 ألف إصابة بالفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة