السيدة زينب يدشن حملة من فضلك حافظ معنا علي نظافة الحيجهاد عودة: قرارات رئيس الوزراء تأتي استكمالًا لخطة الدولة لمجابهة كورونامجلس الوزراء: استثناءات خاصة لبعض العمال من قرارات الحظراستمرار إغلاق المحال التجارية من الساعة الخامسةنقابة المعلمين تطلق خدمة واتس أب لحل مشاكل الاستغناءشبانة: تمديد غلق النقابة أسبوعين ومستمروت بتقديم الخدمات الضروريةباحث مصري: إثيوبيا دولة مارقة تلعب دور الضحية وتهدد الاستقرار الإقليميهل يحميك ارتداء القفازات من كورونا؟.. تفاصيلالإمارات تعلن تسجيل 300 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 53 حالةشركات روسية تعمل على مكافحة كورونا بإنتاج أجهزة تنفس صناعي وكمامات .. فيديومخرج الروائع والبحث عن شرير.. كيف اكتشف حسن الإمام وحش الشاشة فريد شوقى؟أندريا بوتشيلي يغني وحيدا في كاتدرائية ميلانوأول لقطات من فيلم Extraction الجديد لـ كريس هيمسورث على نيتفلكسكنزى عمرو دياب تشارك بتحدي المناديل لكسر ملل العزل المنزلى " فيديو وصور "ريتا أورا تتطوع لمكافحة كورونا مع هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانيةرئيس الليجا يعلق على احتمالية انتقال «ميسى» للدورى الإيطالىتوتنهام يوجه رسالة للاعبيه بعد واقعة «مورينيو»برشلونة يستهدف التعاقد مع «أونانا» فى الميركاتو الصيفى«مورينيو» يعترف بانتهاك بروتوكول الحكومة البريطانية الخاصة بـ«كورونا»غزل المحلة.. زعيم الفلاحين وقاهر الكبار (تقرير)

ترامب يعلن نشر الجنود الأمريكان على الحدود مع المكسيك وكندا

   -  

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال مؤتمر صحفى، إنه جرى نشر جنودنا على الحدود مع المكسيك وكندا.وأفادت مصادر إعلامية اليوم الخميس، نقلا عن الفرع الأوروبي لمنظمة الصحة العالمية قوله بأن هناك مؤشرات مشجعة بشأن تفشي فيروس كورونا في أوروبا، وكانت منظمة الصحة العالمية، قالت إنها لم ترصد أى تغيرات ملموسة فى مستوى عدوانية فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" مع انتشاره فى مختلف مناطق العالم.

وأكد طارق ياساريفيتش المتحدث الرسمي باسم المنظمة التابعة للأمم المتحدة، في حديث لوكالة "نوفوستي" الروسية اليوم الخميس، ردا عن سؤال عما إذا كان هناك أى تغير أو تراجع في مستوى عدوانية الفيروس في مناطق مختلفة من العالم منذ بدء تفشيه من الصين أواخر العام الماضي.

وقال المتحدث: "لا نرصد الآن أى مؤشرت على أن مدى تأثير الفيروس على الناس يختلف حسب المنطقة. ولا يختلف من دولة أو حتى من منطقة إلى أخرى، إلا الإجراءات التى تتخذها السلطات المحلية وقدرة أنظمة الرعاية الصحية على التعامل مع الوضع".وسجل في العالم حتى الآن، حسب بيانات جامعة جونز هوبكينز الأمريكية، أكثر من 21 ألف وفاة، وأكثر من 472 ألف إصابة بالفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة