وفاة رئيس هندوراس السابق عن عمر ناهز الـ76 عامًاداعش يعدم 8 سوريين في دير الزورترامب: نستعد لمواجهة صعبة مع فيروس كوروناسفير إيراني: العقوبات الأمريكية تقوض قدرة طهران على مكافحة كوروناترودو يعتزم التحدث مع ترامب وسط خلاف بشأن صادرات المعدات الطبيةإيرباص تنقل ملايين الأقنعة الطبية من الصين إلى أوروبا وألمانيافي واقعة نادرة.. مسافرة وحيدة على متن رحلة طيران أمريكية (فيديو)الجزائر: اعتقال شخصا حرض على مظاهرات تكبير ضد كورونا30 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين"حرب الكمامات".. كورونا يتسبب في صراع دولي على "الأقنعة"محمد إمام ينشر صورة نادرة مع الزعيمشريف منير يستعيد ذكرياته بـ مسرحية كدة أوكيهمحمد جمعة: أشارك فى البرنس كضيف شرفالتضامن: بدء صرف المعاشات للشريحة الثانيه الأقل من 2000 جنيه .. اليوممحمد المرسي: التكافل بين فئات الشعب يخفف من حدة آثار أزمة كوروناالطلائع يترقب القرار النهائى للأهلى لحسم مصير عمار حمدىالإسماعيلى يهدد لاعبيه بالعقوبات فى حالة خرق الحظر الاعلامىلأول مرة.. تعقيم ركاب شركات النقل البرى الحكومية لمواجهة كوروناشباب الأعمال تعد نموذجا لدعم الشركات الصغيرة مستمد من برنامج التحفيز الأمريكىاليوم.. الحكم على شخصين فى إعادة محاكمتهما بـ"خلية المعصرة"

بعد تسجيل أعلى معدل إصابات بالعالم.. ترامب: تحرز تقدما ضد كورونا

   -  
دونالد ترامب

وكالات:

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة أحرزت تقدما كبيرا ضد ‎فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، معربا عن ثقته في هزيمة الفيروس.

‎وأعرب ترامب، في المؤتمر الصحفي اليومي لخلية الأزمة الأمريكية لمواجهة كورونا، اليوم الخميس، عن شكره للكونجرس على تمرير أكبر حزمة إنقاذ لإسعاف الشركات الأمريكية، تصل قيمتها إلى 2.3 تريليون دولار وتتضمن توفير الرواتب ودعم الأفراد.

وأضاف، أن الحزمة الاقتصادية تهدف لدعم المواطنين الأمريكيين بما في ذلك دفع الرواتب.

وتابع "‏‎سفينة طبية ستصل إلى ولاية نيويورك يوم السبت".

وارتفعت الإصابات بكورونا في الولايات المتحدة إلى أكثر من ٨١ ألف حالة، متخطية الصين ، بؤرة الفيروس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة