للحفاظ على سلامة الحكام.. الدوري الإيطالي قد يستأنف دون تقنية حكم الفيديو المساعدوفاة أوكرانية بأزمة قلبية داخل شقة سكنية بالغردقةمد أجل النطق بالحكم على متهم في «أحداث قسم الوايلي» إلى 5 مايوفي حالة إلغاء الموسم.. هل يتحمل ليفربول جزء من خسارة لقب بريميرليج؟اعترف بالخطأ.. مورينيو يعتذر عن خرق قواعد الصحة العامةخاص.. حمودي يوجه رسالة عاشور بشأن الاعتزالمرتضى منصور لمصراوي: 14 أبريل نهاية مهلتي لاتحاد الكرة قبل إلغاء الدوريلوحة جديدة تنضم لمجموعة "متحف جين أوستن".. تعرف عليها | صورضمت "العشرة آلاف باب ليناير".. إعلان القائمة القصيرة لجائزة هوجو 2020رضوى زكي تناقش كتابها "حكايات من تراث مصر العربية" أون لاين.. الليلة | صورiRead تطلق العديد من الأنشطة التفاعلية للتشجيع على البقاء في المنزلوزارة السياحة والآثار تنجح في الكشف عن ودائع أساس ومخازن معبد رمسيس الثاني بأبيدوس | صورالمركز القومي لثقافة الطفل يطلق "حكايات جدو سعدان" عبر يوتيوبسياسيون: السيسي بعث رسائل طمأنة للشعب عن كوروناالكشف عن ودائع أساس ومخازن معبد رمسيس الثاني بأبيدوسحجب 4 حسابات على السوشيال ميديا للتحريض على عدم تنفيذ الحظربسبب "الشلولو" .. لفت نظر لبرنامج "باب الخلق"الأعلى للإعلام يقرر معاقبة برنامج "آخر النهار" بسبب لفظ تامر أمينالصحة : بدء تصنيع 200 ألف عبوة من «كلوروكوين» لعلاج مرضى كورونامستشفى مصر للطيران يكشف كذب إصابة أحد أطبائه بكورونا

نيويورك تخصص خط ساخن للمصابين بصدمة نفسية بسبب فيروس كورونا

   -  

افتتحت نيويورك خطاً ساخناً للصحة النفسية أمس الأربعاء، ويهدف هذا الخط الساخن في التعامل مع "الصدمة النفسية" بسبب فيروس كورونا الجديد.

ووفقاً لموقع "بيزنس إنسايدر" أعلن حاكم نيويورك أندرو كومو عن إنشاء خط ساخن مجاني للصحة النفسية ويعمل به 6000 متخصص في الصحة النفسية، وجميعهم من المتطوعين.

وقال كومو، في مؤتمر صحفي، إن أي شخص يمكنه الاتصال بالخط الساخن وتحديد موعد مع أخصائي صحة نفسية مجانًا - "للتحدث معه حول ما يشعر به والضغط النفسي نتيجة الهلع بسبب فيروس كورونا."

وأضاف كومو أيضًا إن "فيروس كورونا هو مسألة حياة أو موت لكن يجب ألا تستهين بالصدمة العاطفية التي يشعر بها الناس، والمشاكل الصحية النفسية التي يواجهونها في الوقت الحالى."

وقال كومو: "بارك الله 6000 من أخصائيي الصحة النفسية الذين يقومون بذلك مجانًا 100٪".

ويأتي إطلاق هذا الخط الساخن، أيضاً بسبب إن الحجر الصحي والعزلة الاجتماعية يمكن أن تأتي مع آثار مدمرة للصحة النفسية في بعض الأحيان.

وسوف يسمع المتصلون على الخط الساخن مقدمة لخط المساعدة التعاوني النفسى لفيروس كورونا COVID-19 لولاية نيويورك، ثم سيتم توجيهه إلى متطوع مدرب، ويمكن الوصول إلى الخط الساخن لسكان ولاية نيويورك على الرقم   1-844-863-9314.

كورونا 1
العزل المنزلي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة