ليدنسي لوهان تطرح Back To Me بعد غياب 15 سنةنجل المتوفاة بـ كورونا: الناس عاوزة ترمينا فى الزبالة.. فيديوأستاذ مناعة يكشف خطورة تخطي عدد الإصابات بـ كورونا 1000 حالةمعهد الكبد: استخدام التاميفلو لعلاج كورونا في طور التجارب السريريةمجدي عبد الغني يكشف سبب غضب نادر شوقي من أحمد فتحي.. فيديوعماد متعب يعاتب جماهير الأهلي برسالة حزينةصراع الأهلي والزمالك لضم طاهر محمد.. المقاولون يوضح الحقيقة .. فيديوفريدة عثمان: أشعر بالفخر في الحجر الصحي بمرسى علممرتضى منصور يكشف عن مرشحة لرئاسة اتحاد الكرةحملات على سيارات الدواجن بالدقهلية للحد من انتشار كوروناجامعة أسوان تدشن منصة إلكترونية لطلابها للتوعية بمخاطر كوروناعلاج التهاب الأعصاب بطرق طبيعية منها الرياضة والمكملات الغذائيةالإرادة أقوى من كورونا.. شاهد لقاء أمّ وابنتها بعد خروجهما من الإنعاشالصين تطلق نظارة ذكية للكشف عن المصابين بكورونااليوم.. انطلاق الامتحان التجريبى لطلاب أولى ثانوى على التابلت من منازلهم"الكسب غير المشروع" يحصر الممتنعين من الموظفين عن تقديم إقرارات الذمة الماليةمستشفيات عين شمس تخصص أرقاما على واتس آب للخدمات الطبية للمرضى بالمجانالمرور تضع عدة إرشادات تحذيرية تحسبا لظهور رياح وأتربة بالطرق السريعةوفاة رئيس هندوراس السابق عن عمر ناهز الـ76 عامًاداعش يعدم 8 سوريين في دير الزور

محسن عادل: الاقتصاد يحتاج لحزم تحفيزية بسبب كورونا

-  
أكد محسن عادل الرئيس السابق للهيئة العامة للاستثمار، أنه من المهم تنشيط الاقتصاد فى المقام الأول قبل حمايته مع الحفاظ على فرص العمل، وتقسيط الضرائب، مستعرضا أهم الإجراءات التى يجب اتباعها لمواجهة أثار أزمة كورونا.

وأضاف محسن خلال لقائه مع الاعلامي رامى رضوان فى برنامج مساء دى أم سى، أنه من المهم مواجهة التحديات مع الحفاظ على السيطرة على الدين العام وعلى عجز الموازنة العام المقبل، تزامنا مع الخروج من الأزمة الحالية، موضحًا إننا نحتاج لسياسات اقتصادية فعالة دون التحميل على البنك المركزى بشكل كبير وهو الذى تحمل أعباء 4 سنوات ماضية.

وأوضح  محسن عادل، أنه بمجرد الانتهاء من الأزمة سيكون الصعود حادا مثل الهبوط، فى الاقتصادات العالمية، كما ذكر الدكتور محمود محيى الدين من قبل، مشيدا بالإجراءات الحكومية التى تم اتخاذها لدعم البورصة ودعم الاقتصاد من خلال البنوك الفترة الحالية علاوة على أهمية استمرار تحفيز الاقتصاد  لعبور الأزمة التى تشابه أزمة الكساد الكبير فى العالم من قبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة