وفاة رئيس هندوراس السابق عن عمر ناهز الـ76 عامًاداعش يعدم 8 سوريين في دير الزورترامب: نستعد لمواجهة صعبة مع فيروس كوروناسفير إيراني: العقوبات الأمريكية تقوض قدرة طهران على مكافحة كوروناترودو يعتزم التحدث مع ترامب وسط خلاف بشأن صادرات المعدات الطبيةإيرباص تنقل ملايين الأقنعة الطبية من الصين إلى أوروبا وألمانيافي واقعة نادرة.. مسافرة وحيدة على متن رحلة طيران أمريكية (فيديو)الجزائر: اعتقال شخصا حرض على مظاهرات تكبير ضد كورونا30 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الصين"حرب الكمامات".. كورونا يتسبب في صراع دولي على "الأقنعة"محمد إمام ينشر صورة نادرة مع الزعيمشريف منير يستعيد ذكرياته بـ مسرحية كدة أوكيهمحمد جمعة: أشارك فى البرنس كضيف شرفالتضامن: بدء صرف المعاشات للشريحة الثانيه الأقل من 2000 جنيه .. اليوممحمد المرسي: التكافل بين فئات الشعب يخفف من حدة آثار أزمة كوروناالطلائع يترقب القرار النهائى للأهلى لحسم مصير عمار حمدىالإسماعيلى يهدد لاعبيه بالعقوبات فى حالة خرق الحظر الاعلامىلأول مرة.. تعقيم ركاب شركات النقل البرى الحكومية لمواجهة كوروناشباب الأعمال تعد نموذجا لدعم الشركات الصغيرة مستمد من برنامج التحفيز الأمريكىاليوم.. الحكم على شخصين فى إعادة محاكمتهما بـ"خلية المعصرة"

المستشار السياسي للحركة الوطنية: المواطن له دور رئيسي في عبور أزمة كورونا بأقل خسائر

   -  
الدكتور محمد رجب المستشار السياسي لحزب الحركة الوطنية المصرية

طالب الدكتور محمد رجب ، المستشار السياسي ل حزب الحركة الوطنية المصرية، الشعب المصري العظيم، بضرورة الاصطفاف خلف القيادة السياسية، وتنفيذ جميع التعليمات الصحية حتى تنجو البلاد من جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأضاف المستشار السياسي ل حزب الحركة الوطنية المصرية، في بيان له أن الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتخذت العديد من القرارات الوقائية التي أسهمت بصورة كبيرة في السيطرة على الوباء العالمي حتى هذه اللحظة في الوقت الذي تعاني في دول العالم ويلات المرض.
وأشار المستشار السياسي ل حزب الحركة الوطنية المصرية، إلى أن المواطن المصري له دور مهم لعبور هذه الأزمة العالمية بأقل الخسائر، من خلال بقائه في المنزل وعدم الخروج إلا في حالة الضرورة القصوى لتقليل عملية انتشار المرض.
وأضاف محمد رجب أن إستراتيجية الدولة المصرية تهدف إلى محاولة السيطرة على المرض لأطول فترة ممكنة حتى يتم اكتشاف علاج ناجع للفيروس أو أن تتدخل الطبيعية في حل الأزمة في فصل الصيف الذي بات على الأبواب.
وناشد المستشار السياسي ل حزب الحركة الوطنية المصرية، الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني بضرورة القيام بدورهم في توعية المواطنين بخطورة المرض وطرق الوقاية منه، ودعم جهود الدولة السيطرة على المرض.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة