ليدنسي لوهان تطرح Back To Me بعد غياب 15 سنةنجل المتوفاة بـ كورونا: الناس عاوزة ترمينا فى الزبالة.. فيديوأستاذ مناعة يكشف خطورة تخطي عدد الإصابات بـ كورونا 1000 حالةمعهد الكبد: استخدام التاميفلو لعلاج كورونا في طور التجارب السريريةمجدي عبد الغني يكشف سبب غضب نادر شوقي من أحمد فتحي.. فيديوعماد متعب يعاتب جماهير الأهلي برسالة حزينةصراع الأهلي والزمالك لضم طاهر محمد.. المقاولون يوضح الحقيقة .. فيديوفريدة عثمان: أشعر بالفخر في الحجر الصحي بمرسى علممرتضى منصور يكشف عن مرشحة لرئاسة اتحاد الكرةحملات على سيارات الدواجن بالدقهلية للحد من انتشار كوروناجامعة أسوان تدشن منصة إلكترونية لطلابها للتوعية بمخاطر كوروناعلاج التهاب الأعصاب بطرق طبيعية منها الرياضة والمكملات الغذائيةالإرادة أقوى من كورونا.. شاهد لقاء أمّ وابنتها بعد خروجهما من الإنعاشالصين تطلق نظارة ذكية للكشف عن المصابين بكورونااليوم.. انطلاق الامتحان التجريبى لطلاب أولى ثانوى على التابلت من منازلهم"الكسب غير المشروع" يحصر الممتنعين من الموظفين عن تقديم إقرارات الذمة الماليةمستشفيات عين شمس تخصص أرقاما على واتس آب للخدمات الطبية للمرضى بالمجانالمرور تضع عدة إرشادات تحذيرية تحسبا لظهور رياح وأتربة بالطرق السريعةوفاة رئيس هندوراس السابق عن عمر ناهز الـ76 عامًاداعش يعدم 8 سوريين في دير الزور

الاتفاق السعودي يقدم عرضا مغريا للأهلى للحصول على خدمات وليد أزارو نهائيا

   -  
وليد أزراو

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم أن فريق الاتفاق السعودي يخطط لضم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي بشكل نهائى عقب انتهاء فترة اعارته للفريق .

وكان الأهلي قد أعار وليد أزارو في يناير الماضي للاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم.

وقدم الدولى المغربى وليد أزارو مستوى مميز مع الاتفاق السعودي ونال ثقة جماهير الفريق ومديره الفني لذا فأن إدارة الاتفاق تجهز عرضا مميزا لإغراء الأهلي وضم اللاعب نهائيا.

وأشارت التقارير السعودية إلى أن الاتفاق سيقدم عرضا يليق بإمكانيات أزارو وقدراته التهديفية التي تجعله من أفضل المهاجمين العرب فى الفترة المقبلة بجانب سابق فوزه بلقب هداف الدوري المصري الموسم قبل الماضى مع الأهلى قبل أن يقرر السويسرى رينيه فايلر عدم الإعتماد عليه فى منتصف الموسم الحالى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة