عشان يبقى "حظر العسل" للأزواج.. 10 روايات رومانسية ترصد قصص الحبفرح فى السريع.. تفاصيل حفل زفاف فى الساعات الأخيرة قبل حظر التجمعات ببريطانياصور لأشهر المعالم السياحية حول العالم وكأنها مهجورة بسبب فيروس كوروناالموجى الصغير: سمعت حليم بيقول وردة وبليغ حاولا إفساد حفل قارئة الفنجانفى اليوم العالمى للأطباء.. شارون ستون توجه رسالة شكر لهم.. تعرف عليهاجيرارد بتلر ومورجان براون يكسرون الملل بنزهة فى ماليبو.. صورمعالجة فيلم Jackie Robinson هدية "سبايل لى" لمتابعيه بسبب كوروناوحدة تصوير إضافية لـمسلسل "وصل أمانة" للحاق بالعرض فى شهر رمضانرانيا يوسف تشارك فى حملة الدفاع عن الحيوانات الأليفة: لا تنقل عدوى كوروناأندية البوندسليجا توافق على تمديد تعليق الموسم حتى نهاية الشهر المقبلشعبة السيارات: فرض عقوبات على البيع بـ"الكاش" سيربك السوق110 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةجدية وحزم.. السيسي يتابع جهود مكافحة فيروس كورونا على مدار الساعةشاهد..هبوط 10 ملايين كمامة من السماء إلى فرنساحالة وفاة و53 إصابة جديدة بالكورونا في الاماراتارتفاع وفيات كورونا فى بريطانيا إلى 1651 حالةأستاذ مناعة : أعراض الكورنا فى الصين تختلف تمامًا عن أوروبا و الولايات المتحدةعسكريون روس يعقمون مواقع جديدة في شمال إيطاليا.. فيديوأطباء إيطاليا يكافحون لإنقاذ مصابي كورونا داخل مستشفيات مكتظة بالحالات..فيديوإيمي سمير غانم: بتنرفز من تعليقات السوشيال ميديا ومبعرفش أطبخ.. فيديو

فرنسا تنقل مصابين بكورونا من ستراسبورج إلى مناطق أخرى عبر القطار

   -  

شرعت السلطات الفرنسية فى نقل مصابين بكورونا بالقطار من ستراسبورج شرق البلاد إلى مناطق أخرى للعلاج، جاء ذلك بحسب سكاى نيوز اليوم الخميس ، فى غضون ذلك بدأ مستشفى ميدانى عسكرى فى مدينة مولوز الفرنسية باستقبال المصابين بفيروس كورونا، وذلك فى محاولة لتخفيف عمل المستشفيات الدؤوب فى مكافحة الفيروس.

وكانت الشركة المشغلة لمطار أورلى بفرنسا  قد أعلنت إن المطار الواقع جنوبى العاصمة باريس والذى يستخدم فى الأساس للرحلات القصيرة سيغلق اعتبارا من 31 مارس وحتى إشعار آخر بسبب عدوى فيروس كورونا.
 

وتراجعت حركة السفر فى المطار 92% يوم الثلاثاء مقارنة بنفس اليوم العام الماضى وكانت نسبة التراجع 89% فى مطار شارل ديجول الدولى بالعاصمة الفرنسية.

وتقرر إقلاع وهبوط جميع الرحلات إلى منطقة باريس من مطار شارل ديجول الذى سيتم تقليص أنشطته أيضا.

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، قال إن الدولة تواجه أزمة غير مسبوقة بشأن كورونا، وما زلنا في بداية الأزمة ونحن في سباق مع الزمن لمواجهة تفشى كورونا.

وكان وزير الصحة فى فرنسا أوليفييه فيران، قال إن آثار الحجر الصحى الشامل فى البلاد، والذى بدأ فى فرنسا والذى من شأنه وقف انتشار فيروس كورونا المستجد، سيتم قياسه من 10 إلى 12 يوما، حيث يتوقع انخفاض عدد المرضى خلال هذه الفترة، وقال "فيران"، إنه لا يمكنه القول بأن البلاد ستنتهى من الوباء خلال 12 يوما، مؤكدا أنه يوجد حتى الآن 2000 مكان مجانى للإنعاش فى المستشفيات الفرنسية.


 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة