كيف يقي مقدمو الرعاية الصحية أنفسهم من كورونا؟.. الصحة العالمية توضحأصغر ضحايا كورونا في أوروبا.. وفاة طفلة تبلغ من العمر 12 عاماأنتوني فوتشي.. أمل الأمريكيين في وقف "مبالغات ترامب" ومحاربة كورونارئيس جيش الاحتلال الإسرائيلي في "عزل ذاتي" بسبب كوروناكورونا.. ثلاثة من كل أربعة أمريكيين يخضعون لشكل من أشكال الإغلاقكورونا.. شبح الفقر يهدد الملايين بسبب تفشي الوباء عالمياارتفاع وفيات كورونا في الإمارات إلى 6 حالاتكورونا.. عمال مهاجرون في الهند غاضبون بعد رشهم بالمعقماتالسعودية تنفي دعوة الحوثيين إلى محادثات في الرياضفي "كذبة أبريل".. تايلاند تحذر من "الادعاء بالإصابة" بكوروناكورونا.. دروس نتعلمها من الرئيسة التي حاربت تفشي "إيبولا" في بلدهاالحكومة توضح حقيقة جمع «مبادرة شباب مصر» تبرعات تحت اسم مجلس الوزراءشيخ الأزهر يشيد بخطة الأمم المتحدة لمواجهة «كورونا» في الدول الأكثر احتياجًا«الأعلى للإعلام» يبحث شكوى من وزيرة الصحة ضد موقع إخباري (تفاصيل)قرارات عاجلة من «التعليم» بشأن امتحانات الطلاب المصريين بالخارجأسامة هيكل: جاري رش وتعقيم المؤسسات الصحفية القومية وماسبيرو ومدينة الإنتاج (صور)«غرفة المنشآت السياحية»: إصدار صندوق طوارئ لصرف إعانات للعاملين المؤمن عليهموزير التعليم يصدر قرارًا لنظام الدراسة والتقويم في «الفترة المتبقية» (تفاصيل)«نهر النيل والمرأة المصرية».. أبرز موضوعات العدد الـ15 من «مصر معاك»محافظ بورسعيد يتابع بدء تفعيل خطة «التعليم عن بُعد»

وزير النقل يعلن دخول برج كفر الدوار الخدمة بمشروع تحديث إشارات السكة الحديد

   -  
 
أعلن وزير النقل  كامل الوزير دخول برج كفر الدوار الخدمة ضمن مشروع تطوير نظم الاشارات على خط سكة حديد القاهرة الاسكندرية بطول 208 كم والجاري تنفيذه حاليًا بمعرفة شركة تاليس الإسبانية العالمية بنظام الكتروني حديث (EIS)  والذى يحقق أعلى معدلات الأمان والحاصل على شهادة  4 SILL وبطول 208 كم.
وأوضح الوزير  أن المشروع يتكون من (١٩ برج رئيسي و ١٤ برج ثانوي و 80 مزلقان ) و أن نسبة تنفيذ المشروع بلغت 74% و تم حتى الآن دخول عدد 8 أبراج رئيسية الخمة وهي ( قويسنا – بركة السبع – كفر الزيات – ايتاي البارود – ابوحمص – طوخ – سندنهور - كفر الدوار ) و 8 أبراج ثانوية و ٣٩ مزلقان الخدمة  لافتا الى أن برج كفر الدوار يتحكم في 44 سيمافور ضوئي وعدد ٥ مزلقانات تعمل أتوماتيكيا وعدد ٢٣ موتور تحويلة.
   وأشار وزير النقل  إلى أن تحديث  نظم اشارات السكك الحديدية يهدف  إلى استبدال النظام الحالي (الكهربي القديم ) بآخر إلكتروني حديث، وزيادة عدد الرحلات  في اليوم،وتحقيق أعلى معدلات  السلامة والامان مضيفا أن تحديث والاتصالات يتضمن متابعة لحظة بلحظة، وتزويد المزلقانات بأجراس وأنوار وبوابات أوتوماتيكية للحد من الحوادث وتحقيق الأمان للمركبات، ونظام يتيح للسائق الاتصال بمراقب التشغيل من أي سيمافور في حالات الطوارئ أو الأعطال المفاجئة.
ولفت الوزير إلى أنه جاري ومخطط تنفيذ  مشروعات لتحديث نظم الإشارات على خطوط السكك الحديدية بطول 1869 كم بتكلفة 37 مليار جنيه لزيادة معدلات السلامة والأمان على خطوط السكة الحديدية.
 
 

 

دخول برج كفر الدوار الخدمة بمشروع تحديث إشارات خط سكك حديد القاهرة - الإسكندرية  (1)
دخول برج كفر الدوار الخدمة بمشروع تحديث إشارات خط سكك حديد القاهرة - الإسكندرية  (2)
دخول برج كفر الدوار الخدمة بمشروع تحديث إشارات خط سكك حديد القاهرة - الإسكندرية  (3)
دخول برج كفر الدوار الخدمة بمشروع تحديث إشارات خط سكك حديد القاهرة - الإسكندرية  (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة