شعبة السيارات: فرض عقوبات على البيع بـ"الكاش" سيربك السوق110 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةجدية وحزم.. السيسي يتابع جهود مكافحة فيروس كورونا على مدار الساعةشاهد..هبوط 10 ملايين كمامة من السماء إلى فرنساحالة وفاة و53 إصابة جديدة بالكورونا في الاماراتارتفاع وفيات كورونا فى بريطانيا إلى 1651 حالةأستاذ مناعة : أعراض الكورنا فى الصين تختلف تمامًا عن أوروبا و الولايات المتحدةعسكريون روس يعقمون مواقع جديدة في شمال إيطاليا.. فيديوأطباء إيطاليا يكافحون لإنقاذ مصابي كورونا داخل مستشفيات مكتظة بالحالات..فيديوإيمي سمير غانم: بتنرفز من تعليقات السوشيال ميديا ومبعرفش أطبخ.. فيديوبينها دولة عربية.. دول لم يجتحها كورونا .. فيديوأستاذ فيروسات يكشف أكثر الأمور المرعبة حول كورونا.. وعالم أوبئة يفسر السببتأجيل معارضة أحمد الفيشاوي على حبسه سنة بسبب نفقة ابنته "لينا" لـ15 إبريلبالفيديو.. يد تطبق الحظر وأخرى تحكم سيطرتها على الأسواققبل ساعات من بدء الحظر.. سيولة مرورية بميادين وشوارع القاهرةشاهد.. تكدس مروري بشارع فيصل قبل ساعتين من حظر التجوالعبير عصام تفوز بعضوية أول مجلس أمناء لمدينة حدائق أكتوبررئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصريةبالفيديو.. إرشادات هامة لمخالطي المصابين بالكوروناتأجيل دورة ألعاب البحر المتوسط بعد تأجيل الأوليمبياد

وزير التعليم: قرارات جديدة للتيسير على الطلاب

   -  
كلمة وزير التربية والتعليم طارق شوقي - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة ستقدم حزمة من القرارات اليوم الخميس للتيسير على الطلاب.

واوضح شوقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن ذلك يأتي بسبب الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد بسبب فيروس "كورونا" المستجد، وذلك مع الحفاظ على المخرجات التعليمية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة