ضبط شخص هتك عرض 3 أطفال بجوار سيارته فى القاهرة الجديدةتعرف على السحر الخارقى والسحر التعاطفى بعيدا عن الشعوذةمحافظ البحر الأحمر: نافورات وممشى ومطاعم عالمية بالشاطئ العام بالغردقة | صورالكشف على 1288 مريضا فى قافلة طبية بمركز دمنهور | صورالتصديرى للصناعات الغذائية يدرس مضاعفة صادرات مصر من التمورالخليج العربى للنفط يعلن استئناف الإنتاج بحقل السرير الليبىمباشر في الدوري - إنبي (0) - (0) مصر للمقاصة.. انطلاق الشوط الثانيباتشيكو يقود مران الزمالك الأول.. وبرنامج تأهيلي لـ أوناجمسلبية تحليل دم الأهلي قبل مواجهة الترسانةمران الأهلي - غياب الشناوي ومشاركة محمد محمود وجلسة بين فايلر واللاعبينقائمة الأهلي - غياب الشناوي ولطفي أمام الترسانةسلبية تحليل دم الترسانة قبل لقاء الأهلي في كأس مصرالوطنية للانتخابات: انتخابات البرلمان فى موعدها ولا صحة لصدور حكم قضائى بالإيقافوزير الداخلية الكويتى يتلو بيانا على التليفزيون الرسمي بعد قليلالعاصمة الإدارية الجديدة تحفة معمارية على أرض مصرية.. فيديوالسيسى يصدق على قانون خاص بمصر للطيران.. وتغيير مسمى "صندوق مصر السيادي"أخبار مصر اليوم.. الرئيس السيسي ينعى أمير الكويت وإعلان حالة الحداد لمدة 3أيامأبو الغيط ناعيا أمير الكويت: ذكرى الشيخ صباح ستظل حية فى قلوب المحبينرسميا.. الشيخ نواف الجابر الصباح أميرا للكويت خلفا للراحل صباح الأحمدوزير الخارجية ونظيره النمساوى يناقشان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

وزير التعليم: قرارات جديدة للتيسير على الطلاب

   -  
كلمة وزير التربية والتعليم طارق شوقي - صورة أرشيفية

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة ستقدم حزمة من القرارات اليوم الخميس للتيسير على الطلاب.

واوضح شوقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن ذلك يأتي بسبب الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد بسبب فيروس "كورونا" المستجد، وذلك مع الحفاظ على المخرجات التعليمية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة