الحضري: في كرة القدم ليس لي أصدقاء.. دخلت مشاكل مع الكل بداية من ثابت البطل وحتى إكراميالزمالك يقرر توفير راتب شهري لأسرة علاء عليالحضري: الإخفاق في كأس العالم؟ تلك هي إمكانياتنا ببساطةشوبير: أبو ريدة اختار بعض أعضاء اللجنة الخماسية.. واستقررت على قائمتي الانتخابيةالحضري يكشف كواليس دقائق الرعب بين تعادل الكونغو وهدف صلاح التاريخيعصام الحضرى : ابتعدت عن إكرامى و الشناوى بسبب السحرشوبير : كان ممنوع علي أعضاء الاتحاد زيارة المنتخب في عهد أجيريعصام الحضري : فضلت 25 سنة رقم واحد و لم اعتزل كرة القدم حتى الأنشوبير : لن أترشح لرئاسة الحبلاية حال التضارب مع الإعلام.. واستحالة عودتي لمنصب النائبالحضرى: لا يوجد حارس يجبرنى على الاعتزال.. وبرادلى لم يستحق تدريب الفراعنةوليد هويدى : أتوقع قرار من الفيفا بشأن الدورى و تأجيل الأولمبياد يسهل أستكمال البطولةمرتضى منصور يقرر تعيين زوجة علاء علي بنادي الزمالكحسن شحاتة: الحضرى كان بيعمل مشكلة لو اقعد احتياطىعصام الحضرى: أعشق صالح سليم و3 مدربين أصحاب الفضل علياأحمد حسن: من حق فتحى البحث عن مصلحته ومن الصعب انتقال عمر جابر للأهلى6 كيلو.. رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بعد زيادة وزنها بسبب الحظر | شاهدالحلقة الأخيرة لبنات موسى أولى حكايات "إلا انا" تشعل مواقع التواصل الاجتماعيأخبار الفن.. وفاة أول إعلامية بـ كورونا.. آمال ماهر بحفل أونلاين.. والموت يفجع آمال رمزيسولاف فواخرجي تنعي جورج سيدهم بهذه الكلماتبالكمامة.. حمادة هلال يوجه رسالة هامة لجمهوره بسبب فيروس كورونا

وزير الأوقاف: موظفو الوزارة أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية مثل الأطباء والممرضين

   -  
خطبة الجمعة للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بمسجد التليفزيون في ماسبيرو - صورة أرشيفية

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بالمصريين الوطنيين الشرفاء من رجال وزارة الأوقاف والأطباء والعاملين في المجال الصحي ورجال القوات المسلحة والشرطة وكل من يبذل جهدًا صادقًا ويقف إلى جانب وطنه، لا سيما وقت الشدائد والأزمات، مطالبا بالالتزام بتعليمات الدولة والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها لمجابهة فيروس «كورونا» المستجد.

وقال وزير الأوقاف، في تصريحات صحفية، الخميس: «لقد أثبت العاملون بالوزارة تفانيهم في العمل وإخلاصهم وأنهم على قدر المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على أعناقهم بفهم ووعي مستنير وحرصهم على أداء واجبهم تجاه وطنهم، تماما مثلما فعل ويفعل بقية أبناء الوطن الشرفاء من الأطباء والممرضين والعاملين في المجال الصحي».

وحث الوزير العاملين بالوزارة على بذل المزيد من الجهود ومواصلة رسالتهم في الحفاظ على أداء واجبهم حتى يكون كل منهم قدوة ونموذجا في الاستجابة لسائر توجيهات الدولة في التعامل مع الأزمة الراهنة.

ودعا وزير الأوقاف، الله (عز وجل) أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد، وأن يحفظ مصر وأهلها وسائر بلاد العالمين من كل سوء ومكروه، وأن يمن علينا وعلى مصرنا العزيزة بشفاء عاجل من كل داء أو بلاء، شفاء لا سقم فيه ولا معه لأحد من أبنائها وسائر بلاد العالمين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة