المجلس الأعلى للجامعات: لا صحة لإلغاء امتحانات الفصل الدراسى الثانىالتعليم: إعلان مقررات الترم الثانى للبحث والشهادات العامة الأسبوع الجارىجونسون فى رسالة للبريطانيين من الحجر: ابقوا فى منازلكم.. القادم أسوأالأوقاف: تمديد تعليق الجمع والجماعات بالمساجد والزوايا والمصلياتميناء الإسكندرية يستقبل أكبر حجم واردات بقيمة 2 مليار فى 2019النيابة تتسلم التحريات حول "كتعة الأزبكية "المتهمة باستئجار طفلة من أسرتها للتسولالتحفظ علي كمامات ومستلزمات طبية قبل بيعهم بالسوق السوداء بالإسكندريةمصادر: لا صحة لشائعة سيدة بعدم وجود أمن بإحدى مناطق الجيزةضبط شخص انتحل صفة مستشار إعلامي ونصب على المواطنينمصادر: لا صحة لتحرير مخالفة خرق حظر التجوال لطبيب في المنوفيةاعترافات مثيرة لعصابة سرقة السيارات وابتزاز أصحابها بالتجمع الخامسهاني يونس: أزمة كورونا أظهرت الرجال وكشفت الأندالنجاح تجربة زراعة البصل بنظام الأورجانيك.. فيديوالحضري: في كرة القدم ليس لي أصدقاء.. دخلت مشاكل مع الكل بداية من ثابت البطل وحتى إكراميالزمالك يقرر توفير راتب شهري لأسرة علاء عليالحضري: الإخفاق في كأس العالم؟ تلك هي إمكانياتنا ببساطةشوبير: أبو ريدة اختار بعض أعضاء اللجنة الخماسية.. واستقررت على قائمتي الانتخابيةالحضري يكشف كواليس دقائق الرعب بين تعادل الكونغو وهدف صلاح التاريخيعصام الحضرى : ابتعدت عن إكرامى و الشناوى بسبب السحرشوبير : كان ممنوع علي أعضاء الاتحاد زيارة المنتخب في عهد أجيري

مقاتلات مصريات ضد الكورونا.. القصة الكاملة لـ تطوع 8 ممرضات ببنى سويف

   -  

كشف الدكتور محمد يوسف وكيل صحة بني سويف عن قيام 8 ممرضات من طاقم التمريض بمستشفى الصدر بمدينة بني سويف بالتبرع بكامل وقتهن والتفرغ الكامل للعمل علي مدار 24 ساعة داخل المستشفى لخدمة مشتبهي الإصابة بكورونا.

وأضاف يوسف ان مستشفى الصدر على رأس المستشفيات المخصصة للحجر الصحي.

وأشار "يوسف"  إلى أن اللفتة الإنسانية التي قامت بها الممرضات انما تنم عن المعدن الأصيل للمرأة المصرية وأن المستشفى خصصت قاعة الاجتماعات بها لم بيتن وما يزيد عليهن من متبرعات بـ الطاقم التمريضي.

إقرا أيضا :

واكدت م ح ل إحدى المتبرعات بالعمل علي مدار اليوم قررنا مصربات انا وزميلاتي عقب خطاب الرئيس في أعياد المرأة المصرية أن نعمل حاجة لبلدنا وان هذا الوقت المناسب لخدمة البلد وقررنا المكوث في مستشفى الصدر علي مدار الساعة لخدمة المشتبه في اصابتهم بالكروونا لحين ورود التحاليل من المعامل المركزية خاصة وان معظمهم كبار سن ويحتاجون للرعاية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة