36 جنيها لكيلو العرقسوس.. أسعار مشروبات رمضان هذا العامارتفع بـ"كريدي أجريكول".. أسعار الدولار مقابل الجنيه بنهاية التعاملاتحصيلة مصر من 5 مصادر للنقد الأجنبي تققز لـ83 مليار دولار في 2019 (إنفوجرافيك)حازم إمام ضيف ثاني حلقات "من غير كورونا".. اليومتوزيع شرائح التابلت على طلبة الثانوية العامة في رأس غاربتعرف على أماكن فصل التيار الكهربى في الغردقةمحافظ الفيوم يشدد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كوروناتيسيرات لأصحاب المعاشات وكبار السن في مرسى علم لتسهيل صرف مستحقاتهمغدًا.. فصل التيار الكهربائي عن 10 مناطق في قنامحافظ الوادي الجديد يتفقد تصنيع التمور استعدادا لشهر رمضان الكريمإضافة 10 آلاف و826 أسرة جديدة ببرنامج تكافل وكرامة في قناضبط نصف طن جبنة بيضاء منتهية الصلاحية داخل مصنعين مخالفين في الشرقيةمحافظ الوادي الجديد يكلف باسترداد أراضي الجمعيات المتقاعسة عن أداء دورهالمواجهة جشع التجار .. إقامة معرض لوجيستي لبيع الخضر والفواكه في مطروحرغم التوقف بأمر كورونا .. تشكيل لجنة طوارئ وصرف رواتب العاملين بمصانع سوهاجغدًا.. صرف المعاشات ب 33 منفذ بالغربيةمحافظ أسيوط: تجهيز 43 منفذاً بالمدارس ومراكز الشباب لتسهيل صرف المعاشاتوكيل تعليم الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لصرف المعاشاتجمعية رعاية الطلاب بالغربية تتبرع بـ11 ماكينة تطهير لمديرية التعليمصور.. إزالة 22 طن مخلفات بطريق أبو قليعي بأرمنت جنوب الأقصر

أحمد أبو رية لـ"مصراوي": "عملي في قوت القلوب ليس بالواسطة.. وأقيم حظر على والدتي"

-  
أحمد كمال ابو ريه
أكد الفنان الشاب أحمد أبو رية، نجل الفنانة ماجدة زكي والفنان كمال أبو رية، أن اختياره للمشاركة في مسلسل قوت القلوب، مع والدته لم يكن بالواسطة.

وأضاف لـ"مصراوي": "أشعر بالسعادة بأن أول عمل فنى لي مع والدتي، والمخرج مجدي أبو عميرة هو من قام بترشيحي للمشاركة في العمل خلال حضوري جلسات التحضير برفقة والدتي، التي تحرص دوما على استشارتي في أعمالها الفنية لثقتها في رأيي، عندما علم إننى أمثل وأدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية".

وتابع: "أيضا كان هناك تواصل فيما بيني وبين الشركة المنتجة للعمل منذ زمن طويل، ولقد وافقت والدتي على هذا الترشيح، وربما من الممكن أن يكون هناك اعتبار لها لأنه مسلسلها، و لقد شعرت بالقلق الشديد بأن يعتقد البعض أن الأمر واسطة".


واستطرد: "لكن الحمد لله عندما شاهد الناس دوري خلال العمل قاموا بطمأنتي بأن لي شخصيتي المستقلة، وفي النهاية أنا اقدم دورا ليس كبيرا، فقد كان من الممكن أن اقوم بدور واحد من أبنائها خلال المسلسل، خاصة أننى ابنها بالفعل، إلا أنني رفضت ذلك، وقد رفضته والدتي رفضا باتا".

وأشار إلى أنه كان حريصا جدا على عدم الاستعانه بوالده ووالدته في مشواره الفني، منذ دخول المعهد.

وعن اللهجة الصعيدية، التي يتحدث بها خلال تقديمه دور عوض المحامي، قال: "ألعب اللهجة الصعيدية بطريقة مختلفة عما نراه فى السينما والتليفزيون، وقد كان هذا الدور تحدي بالنسبة لي و كان هناك مصحح لهجة معنا، ولقد تمكنت من اللهجة الصعيدية الحمد لله بشكل جيد، لدرجة أنه خلال التصوير الخارجي كان البعض يستوقفني ويسألونني إن كنت ممثلا أم صعيديا بالفعل".

وعما تعلمه على يد والده ووالدته قال: "أعيش فى الأجواء الفنية منذ صغري، ولقد تعلمت منهما حبهما للعمل وغيرتهما عليه، خاصة اجتهاد والدتي للعمل الذي تقوم به".

وعن الاحتياطات الوقائية حاليا بسبب فيروس كورونا، قال ضاحكا: "أقيم حظر على والدتي وأمنعها هي وأخوتى من الخروج من البيت مطلقا، فنحن لا نتحرك منه التزاما بالتعليمات لأننى أخشى عليهم كثيرا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة