أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 24 / 9 / 2020بيراميدز يزيد أوجاع الاسماعيلي ويهزمه 3/1 في الدوري .. فيديوطلعت يوسف يتسلح بـ 20 لاعب لموقعة إنبى على استاد الأسكندريةمجلس إدارة الأهلى يعلن مساندة الدولة ومؤسساتها الوطنية ضد الأفكار الهدامةمحمد صلاح يشجع ميار شريف بعد الإنجاز التاريخي.. وبطلة التنس : شكراً للملك المصرىنتائج مباريات اليوم الخميس 24/ 9/ 2020 بالدورىممدوح عيد يهنئ لاعبى بيراميدز بالثلاثية فى شباك الإسماعيلى.. صورفتح الله: بيراميدز لم يفرط فى المركز الثانى ونعانى من ضغط المبارياتخالد الغندور يتهم اتحاد الكرة بالتعنت ضد الزمالكأخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 24 / 9 / 2020هل يتعمد حمو بيكا نشر فيديوهاته المضحكة على السوشيال ميديا.. عمر كمال يكشف الحقيقةهغنى اللى هتطلبه.. تامر عاشور يروج لحفله في جدةيا حبيبي لـ محمد رمضان تقترب من 16 مليون مشاهدة على يوتيوببصحبة تامر حسنى.. وصلة رقص لـ جوهرة على أغنية حلو المكانصاحبة رأي لـ إليسا تحصد 8.5 مليون مشاهدة على يوتيوببدء عرض النسخة العربية لفيلم الأنمي مغامرة الديجيمون بالسينمابعد شهر من طرحه.. كليب أماكن السهر لـ عمرو دياب يتجاوز 14 مليون مشاهدة"مصر للطيران" تكرم موظفًا بعد تسليمه ألفين دولار عثر عليهم بمطار القاهرةعضو حقوق الإنسان بالأمم المتحدة بعد فوزها بالمنصب: أشعر بفخر شديدوزير الأوقاف: الإنغلاق الثقافى مشكلة كبرى فى مجال الدعوة.. صور

أنجيلا ميركل تخضع لفحص كورونا للمرة الثانية على التوالى

   -  

خضعت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، مجددا لفحص خاص بفيروس كورونا المستجد، وذلك للمرة الثانية، وقد جاءت نتيجتها سلبية للمرة الثانية، حسبماء جاء في قناة "سكاى نيوز".

كانت ميركل قيد حجر صحي منذ، الأحد، بعد علمها بأن طبيبا أعطاها لقاحا قبلها بيومين أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وذكر مكتب ميركل، الأربعاء، أن المستشارة (65 عاما) جاءت نتيجة فحصها مرتين سلبية وستخضع لفحص إضافي الأسبوع المقبل.

وصرح شتيفن زايبرت المتحدث باسم ميركل أنها مستمرة في عملها من المنزل، ويتضمن ذلك المشاركة في اجتماعات من عن بعد مع قادة العالم.

ويشارك وزير المالية أولاف شولز نائبًا عنها فى جلسة البوندستاج المنعقدة اليوم،  لمناقشة حزمة مساعدات تهدف إلى تعزيز الاقتصاد في مواجهة الصدمات المتعلقة بفيروس كورونا، وهى عبارة عن مساعدات بقيمة 750 مليار يورو (814 مليار دولار)  لتخفيف  التأثير المباشر لتفشي وباء كورونا.

وتوقفت أنجيلا ميركل عن عادتها  اليومية فى التسوق والخروج من المنزل، لحين انتهاء مدة العزل الصحى لها، واستكمال الفحوصات النهائية للتأكد النهائى من سلامتها.

كما التقت المستشارة الألمانية قبل ساعات من قرار عزلها برؤساء حكومات الولايات الألمانية، للاتفاق على وسيلة لمنع المواطنين الألمان من الخروج والتزام تعليمات الصحة العامة، خاصة بعد أن اختلف البعض حول آلية فرض الحظر، واعتبار البعض الآخر هذا القرار من قبيل تقييد حرية الإنسان.

وخرجت المستشارة بعدة قرارات وإجراءات أكثر صرامة تطبق بحزم على مدار أسبوعين فى كافة الولايات، حيث أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ، أنّ التجمعات في الأماكن العامة، والتي يزيد عدد الحاضرين فيها عن اثنين، ستمنع في ألمانيا لمدة "أسبوعين على الأقل" في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضافت في مؤتمر صحفى لها قبل دقائق من إعلان عزلها،  أنّه يتوجب احترام مسافة 1,5 متر على الأقل في الأماكن العامة"، موضحة انّ المطاعم وصالونات الحلاقة ستغلق أبوابها.

وناشدت ميركل الناس في ألمانيا الامتثال لقيود التواصل الجديدة. وقالت : "من فضلكم شاركوا جميعا فى الالتزام بهذا الأمر. اظهروا تعقلا وتعاطفا".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة