عشان يبقى "حظر العسل" للأزواج.. 10 روايات رومانسية ترصد قصص الحبفرح فى السريع.. تفاصيل حفل زفاف فى الساعات الأخيرة قبل حظر التجمعات ببريطانياصور لأشهر المعالم السياحية حول العالم وكأنها مهجورة بسبب فيروس كوروناالموجى الصغير: سمعت حليم بيقول وردة وبليغ حاولا إفساد حفل قارئة الفنجانفى اليوم العالمى للأطباء.. شارون ستون توجه رسالة شكر لهم.. تعرف عليهاجيرارد بتلر ومورجان براون يكسرون الملل بنزهة فى ماليبو.. صورمعالجة فيلم Jackie Robinson هدية "سبايل لى" لمتابعيه بسبب كوروناوحدة تصوير إضافية لـمسلسل "وصل أمانة" للحاق بالعرض فى شهر رمضانرانيا يوسف تشارك فى حملة الدفاع عن الحيوانات الأليفة: لا تنقل عدوى كوروناأندية البوندسليجا توافق على تمديد تعليق الموسم حتى نهاية الشهر المقبلشعبة السيارات: فرض عقوبات على البيع بـ"الكاش" سيربك السوق110 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعوديةجدية وحزم.. السيسي يتابع جهود مكافحة فيروس كورونا على مدار الساعةشاهد..هبوط 10 ملايين كمامة من السماء إلى فرنساحالة وفاة و53 إصابة جديدة بالكورونا في الاماراتارتفاع وفيات كورونا فى بريطانيا إلى 1651 حالةأستاذ مناعة : أعراض الكورنا فى الصين تختلف تمامًا عن أوروبا و الولايات المتحدةعسكريون روس يعقمون مواقع جديدة في شمال إيطاليا.. فيديوأطباء إيطاليا يكافحون لإنقاذ مصابي كورونا داخل مستشفيات مكتظة بالحالات..فيديوإيمي سمير غانم: بتنرفز من تعليقات السوشيال ميديا ومبعرفش أطبخ.. فيديو

البنك المركزى: ضم شركات التصنيع الزراعى والثروة السمكية لمبادرة دعم الصناعة

-  
أعلن البنك المركزى المصرى إضافة الشركات العاملة فى المجال الزراعى والإنتاج والتصنيع الزراعى بما يشمل محطات تصنيع وتعبئة السلع الزراعية والثلاجات والثروة الحيوانية والسمكية والداجنة إلى مبادرة تمويل ودعم القطاع الخاص الصناعي بفائدة 8% متناقصة، وذكر البنك المركزى المصرى، فى بيان اليوم الخميس، أن القرار يشمل الشركات التى يبلغ حجم أعمالها وإيراداتها السنوية من 50 مليون جنيه وحتى مليار جنيه.

وأكد المركزي استمرار سريان مبادرة منح تسهيلات ائتمانية بفائدة 5 في المائة متناقصة للشركات والمنشأت الصغيرة العاملة في المجال الزراعي والتصنيع الزراعي، التي يبلغ حجم أعمالها وإيراداتها السنوية 250 ألف جنيه وحتى أقل من 50 مليون جنيه.

وكان البنك المركزى المصرى، قال الثلاثاء، فى بيان رسمى، إنه نظرًا للظروف الحالية التى تمر بها البلاد وفى سبيل اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادى انتشار فيروس كورونا، وفى ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق اعتباراً من الـ 7 مساءً وحتى 6 صباحاً لمدة أسبوعين، فقد تقرر تعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفى لتصبح، بالنسبة للجمهور  من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر. 

وأضاف البنك المركزى المصرى، أنه بالنسبة لمواعيد عمل الموظفين، ستكون من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك لحين صدور تعليمات أخرى.
 

وجدير بالذكر أن البنوك العاملة فى السوق المحلية، عددها 38 بنكًا، وتمتلك أكثر من 12 ألف ماكينة صراف آلى، تعمل على مدار 24 ساعة ولمدة 7 أيام أسبوعيًا، لتلبية احتياجات المواطنين من الكاش.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء بداية من صباح غدا الأربعاء حظر حركة المواطنين على كافة الطرق العامة من 7 مساء وحتى 6 صباحا، وذلك فى ظل الإجراءات الشاملة التى تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة